مصادر: لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي هذا العام

مصادر: لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي
Horizon: Zero Dawn
في الفترة الأخيرة، الكثير من حصريات جهاز أجهزة بلايستيشن (بلايستيشن 4 خصوصًا) بدأت بالصدور على الحاسب الشخصي. الأولى كانت ألعاب كوانتيك دريم الثلاث (Detroit Become Human، Heavy Rain وBEYOND: Two Souls) بعد صفقة مع متجر Epic Games، وبعدها لعبة Death Stranding الشهيرة من كوجيما.

واليوم حصل موقع kotaku على بعض المعلومات من مصادر خاصة بهم، أن لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي هذا العام. هذه المعلومة جاءت من ثلاثة أشخاص على دراية بخطط سوني (بلايستيشن)، وكلهم تحدثوا دون الكشف عن هويتهم لأنهم غير مخولين بالتحدث مع الصحافة. ولم ترد شركة سوني (بلايستيشن) على هذه المعلومة عندما سألها موقع kotaku عن صِحتها.

المثير بالأمر أن كل الألعاب التي كانت متوفرة حصريًا على أجهزة بلايستيشن، وبعدها صدرت على منصات أُخرى كانت من شركات الطرف الثالث، ولكن لعبة Horizon: Zero Dawn من تطوير شركة غيريلا غيمز، شركة مملوكة من قبل سوني (بلايستيشن). وإذا حدث ذلك فعلًا فستكون هذه أول لعبة من غيريلا غيمز وأول لعبة حصرية كبيرة من مطور مملوك لشركة لسوني (بلايستيشن) تصدر على الحاسب الشخصي.

Horizon Zero Dawn هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات تعدد الأدوار. من تطوير شركة غيريلا جيمز الهولندية ونشر سوني كمبيوتر إنترتينمنت. صدرت اللعبة حصريًا لنظام بلايستيشن 4 يوم 28 فبراير 2017 ، مع اللغة العربية (دبلجة، قوائم وحوارات).

الجدير بالذكر أنه وفقًا لإشاعات سابقة شركة غيريلا غيمز حاليًا مُقسمة إلى فريقين الآن، يعمل أكثر من نصفهم على لعبة Killzone Reboot 2020، بينما يعمل الباقي على لعبة Horizon الجديدة، التي ستصدر خريف عام 2020.

والتي حصلنا سابقًا على إشاعة لها بداية عام 2019، سربتها الممثلة والمؤدية الصوتية Janina Gavankar خلال بثًا مباشر على تويتش قالت فيه "أن هناك تتمة للعبة Horizon Zero Dawn أو جزء ثاني ( Horizon Zero Dawn 2 ) قادم قريبًا"، وأكدت ذلك بقولها أنها تعرف بعض الأسرار عنها وقد بدت مُتأكدة أثناء قولها ذلك.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget