الاثنين، 27 يناير 2020

روكستار جيمز تبدأ بتطوير ألعاب الجيل الجديد

روكستار جيمز تبدأ بتطوير ألعاب الجيل الجديد
روكستار جيمز
لا شك أن أغلب شركات تطوير الألعاب حاليًا بدأت بالعمل على ألعاب الجيل الجديد (بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس)، حيث أنه لم يتبقى على صدورها رسميًا سوى أقل من عام. ومن أهم تلك الشركات هي روكستار جيمز، التي أعلنت رسميًا من خلال صفحة التوظيف الخاصة بها، أنها تبحث عن موظفين جُدد بمهارات مختلفة في مختلف المجالات، من أجل تطوير ألعاب الجيل الجديد.

وطبعًا من أكثر الألعاب المُنتظرة من الشركة هي لعبة (Grand Theft Auto VI (GTA VI وتليها لعبة Bully 2 التي طال انتظارها كثيرًا، فهل يكون هذا الجيل هو الجيل الذي سنحصل فيه على ما نتمنى؟


الجدير بالذكر أن إحدى أشهر ألعاب شركة روكستار جيمز، وهي Grand Theft Auto V كانت واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا خلال العَشر سنوات الماضيةفي يوم إطلاقها فقط حققت أكثر من 800 مليون دولار وفي أول ثلاث أيام كسرت كل الأرقام القياسية وحصلت على لقب أسرع لعبة مبيعًا في التاريخ بأرباح وصلت لأكثر من مليار دولار. وإجمالي أرباح اللعبة وصل لأكثر من 6 مليار دولار وهي أكثر منتج ترفيهي تحقيقًا للأرباح في التاريخ.

بالإضافة إلى لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت على أجهزة البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 26 أكتوبر 2018 (الحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر 2019)، وحققت تقييمات شبه كاملة وباعت أكثر من 25 مليون نسخة عالميًا وأرباحها كسرت حاجز الـ725 مليون دولار أمريكي.