السبت، 18 يناير 2020

إشاعة: تتمة للعبة The Order: 1886 قادمة لجهاز بلايستيشن 5

إشاعة: تتمة للعبة The Order: 1886 قادمة لجهاز بلايستيشن 5
The Order: 1886
يبدو أن حصرية جهاز بلايستيشن 4 الشهيرة The Order: 1886 ستعود من جديد ولكن هذه المرة على جهاز بلايستيشن 5، حيث أن المسربين الذي يتمتعون بِسُمعة قوية ويُدعى OsirisBlack يدعي أنه قد شاهد عرضًا للعبة جيل جديد لم يكشف عن اسمها (موقع pushsquare قال أنها تتمة للعبة The Order: 1886) وأنها ستصدر لجهاز بلايستيشن 5.

وبحسب ما يَدعي أنه شاهده بالعرض، فأن أسلوب اللعب ونماذج الشخصيات والإضاءة كلها من مستوى آخر لم نصل له بعد. ولكنه مع ذلك لم يذكرها أسمها حرفيًا في منشوراته، لذا قد تكون لعبة أُخرى أو ربما مجرد إشاعة لا صحةَ لها.

The Order: 1886 هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، تم تطويرها من قبل ريدي آت داون، ومن نشر سوني كمبيوتر إنترتينمنت. صدرت اللعبة يوم 20 فبراير 2015، حصريًا لجهاز بلايستيشن 4.

تدور أحداث القصة في القرن السابع او الثامن حيث البشر بدؤوا التحول لمخلوقات غريبة هذا التحول جعلهم ذو سرعة كبيرة و أكثر مرونة وأكثر قوة. اصبحت هذه المخلوقات تملك اشكال غريبة مما جعلها تختلف عن البشر تم تسمية هذه المخلوقات بمختلط السلالة لانه مخلوق متوحش شبيه بالبشر. بدات هذه المخلوقات المتوحشة بمهاجمة البشر فتطور الوضع حتى اصبح صراع بين البشر والمخلوقات المتوحشه واستمر الصراع لقرون .