السبت، 18 يناير 2020

شركة فالف لا تعمل حاليًا على تطوير لعبة Left 4 Dead 3 ولم تعمل عليها لسنوات

شركة فالف لا تعمل حاليًا على تطوير لعبة Left 4 Dead 3 ولم تعمل عليها لسنوات
Left 4 Dead 2
في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الإشاعات الجديدة عن لعبة Left 4 Dead 3، التي بحسب الإشاعات بدأت تطويرها مع بداية عام 2012، وأنتهى في وقتٍ ما من عام 2017. وانتشر أيضًا أن فالف تعمل على تطوير لعبة واقع افتراضي منها، تمامًا مثلما تفعل مع لعبة Half-Life: Alyx.

وعلى الرغم من صمت الشركة على أغلب الإشاعات في السنوات الماضية، إلى أن فيضها قد كال وقد تواصلت مع موقع IGN في بيانًا أنكرت فيه كل تلك الإشاعات، وأنكرت أيضًا أنها تعمل على حاليًا على تطوير لعبة Left 4 Dead 3 وأنها أيضًا لم تعمل عليها لسنوات.

وقالت فالف في البيان:"لقد رأينا الكثير من الإشاعات خلال الشهرين الماضيين، ولقد عملنا قليلًا على لعبة Left 4 Dead لأجهزة الجيل القادم قبل عِدة سنوات، لكننا لا نعمل مطلقًا على أي شيء يتعلق بـ L4D الآن، ولم نعد لسنوات".

وأضافت أيضًا:"من الواضح أن بعض الناس يستمتعون بخلق معلوماتٍ مغلوطة، من أجل إثارة الجدل وسط المجتمع. لسوء الحظ، لعبة L4D الجديدة في الوقت الحالي ليست شيئًا نعمل عليه".

الجدير بالذكر أن شركة فالف تعمل حاليًا على لعبة Half-Life: Alxy لأجهزة الواقع الافتراضي على الحاسب الشخصي، وستصدر شهر مارس 2020.