الثلاثاء، 28 يناير 2020

40 يوم دون صدور أي تحديث، إعلان قدوم لعبة جديدة أو خطط مستقبلية من فريق تطوير جوجل ستاديا

40 يوم دون صدور أي تحديث، إعلان قدوم لعبة جديدة أو خطط مستقبلية من فريق تطوير جوجل ستاديا
جوجل ستاديا
مَرَّة 69 يومًا على صدور خِدمة جوجل ستاديا رسميًا في بعض دول العالم، ورغم خطط جوجل قبل الإطلاق بدعمها بشكلٍ مستمر، إلا أنه قد مَرَّة 40 يومًا دون أن تحصل الخِدمة على تحديث، إعلان قدوم لعبة جديدة أو خطط مستقبلية من فريق التطوير.

منشور على موقع Reddit ألقى الضوء على هذه المشكلة، وكيف أن جوجل كل ما فعلته إلى الآن مع ستاديا هو الكلام فقط. ومن ذلك الكلام أنها ستُصدر أكثر من 120 لعبة إلى المنصة، والتي وحتى هذه اللحظة لا نعلم اسم لعبة منهم.

ورغم كل ذلك، والتقييمات السيئة التي حصلت عليها الخِدمة بعد إطلاقها، لا يزال هاتف جوجل بيكسل هو الوحيد الذي يدعم الخِدمة، ولم نحصل على أي معلومات تفيد بأن فريق التطوير يعمل على جلبها إلى باقي هواتف الأندرويد أو نظام آي أو إس.

بالإصافة إلى أنه لا يوجد أي معلومات عن خِدمة ستاديا بايس المجانية، ميزة المشاركة العائلية، أو جدول تحديثات الخاص به.

وبسبب ذلك المنشور، كشفت الشركة عن قدوم لعبتي Gylt (الحصرية على ستاديا) و Metro Exodus لخِدمة ستاديا برو. بالإضافة إلى أن Grace الـCommunity Manager رد على ذلك المنشور قائلًا:"أن كل تلك المخاوف صحيحة تمامًا، وأنه سيحاول جاهدًا أن يستمع لما يريده مشتركي الخِدمة، وأنه أيضًا لا يمتلك أي معلومات عن المنتجات لمشاركَتِها معنا الآن".

ومع فشل جوجل ستاديا بمنافسة أجهزة الجيل الحالي (البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون)، من المؤكد أنها ستواجه الكثير الكثير من المشاكل مع أجهزة الجيل الجديد (بلايستيشن 5 والإكس بوكس سيريس إكس).