مصادر: مايكروسوفت تعمل على نسخة أرخص من جهاز إكس بوكس الجديد (سكارليت) دون مُشغل أقراص

مصادر: مايكروسوفت تعمل على نسخة أرخص من جهاز إكس بوكس الجديد (سكارليت) دون مُشغل أقراص
Photo by Lukas Schulze/Getty Images
شهر يونيو الماضي، تحديدًا في معرض E3 2018 تحدثت شركة مايكروسوفت أخيرًا عن جهازها الجديد للجيل القادم، وأطلقت عليه اسم "مشروع سكارليت". الجهاز سيكون قادر على تشغيل "بعض" المحتويات بدقة 8K بسرعة 120 إطار/ثانية، وتكنولوجيا جديدة ستلغي شاشات التحميل والانتظار من الألعاب وتغييرها إلى الأبد، مع تقنية SSD جديدة وتفاصيل أُخرى لم تكشف عنها بعد. وسيصدر بالأسواق في مواسم عطلات عام 2020 جبنًا إلى جنب مع لعبة Halo Infinite.

ولكن بعض المصادر تواصلت مع موقع kotaku الشهير وأكدت له "أن شركة مايكروسوفت تعمل على نسخة أرخص من جهاز إكس بوكس الجديد (سكارليت) دون مُشغل أقراص"، وسيحمل اسم "لوكهارت" وفقًا لأربع أِشخاص أكدوا ذلك. وهذا ما تحدثت عنه شائعات سابقة، أن الشركة تعمل على نسختين من الجهاز، الأولى النسخة القوية بالسعر الكامل تحمل اسم "سكارليت"، والثانية أرخص وأقل قوة ولا تحتوي على مُشغل أقراص تحمل اسم "لوكهارت".

هذه الشائعات تم نفيها من شركة مايكروسوفت، عند الإعلان عن المشروع الجديد، وأنه سيكون جهازٍ واحدٍ قويًا. ولكن مصادر kotaku أكدت لهم أن نسخة "لوكهارت" لاتزال قيد التطوير حاليًا. وعندما تواصل موقع kotaku مع شركة مايكروسوفت بشأن الأمر، ردت عليهم قائلة:"نحن لا نعلق على الشائعات أو المضاربات".

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget