السبت، 7 ديسمبر 2019

كل ما تحتاج إلى معرفته عن سليل التنانين من لعبة Hearthstone وأكثر!

كل ما تحتاج إلى معرفته عن سليل التنانين من لعبة Hearthstone وأكثر!
Hearthstone
بليزارد إنترتينمنت: مرحبًا! الحانة زاخرة بالأخبار، لذلك تفضَّل بالجلوس بجوار المدفأة واقرأ كل ما يتعلق بها أدناه!

بث مباشر لسليل التنانين

حلّق ديين أيلا مصمم هرثستون وكريبارين معلِّق هرثستون في السماء للكشف عن المزيد من البطاقات التي تطير في سليل التنانين—توسعة هرثستون القادمة—تُتاح الأسبوع القادم في 10 ديسمبر!

تتضمن البطاقات الجديدة المعروضة أثناء البث إحدى بطاقات جالاكروند الخمسة وبطاقة تتميز بخاصية الاستدعاء الجديدة. شاهد فيديو الكشف وتفقَّد مجموعة البطاقات الكاملة القادمة في سليل التنانين على موقعنا الإخباري!



قادمة قريبًا: مغامرة فردية جديدة

المعركة النهائية في قصة "عام التنين" هي "صحوة جالاكروند"، المغامرة الفردية القادمة في شهر يناير! اجمع 35 بطاقة جديدة واستعد لمحاربة الشر … أو الخير! ستتوفر المزيد من التفاصيل حول "صحوة جالاكروند" قريبًا.

ساحات القتال

نقدم بعض الأبطال والأتباع الجدد إلى ساحات القتال، إلى جانب بعض تغييرات التوازن!
أبطال جُدد – إدوين فان كليف و سيلفانيس ويندرانر وأخطر الأشرار الذي أطلق على نفسه لقب الشرير الأعظم رافام مستعدون للفوضى. هؤلاء الأبطال الجدد، وقوى الأبطال الفريدة الخاصة بهم متاحة للعب الآن!

أتباع جُدد – لقد دخل كينغ باغورغل والمراقب العائم ساحات القتال!

تغييرات التوازن – يتلقى ليتفانغ إنفورسير (تابع) تحديثًا في التوازن. كما يتلقى الأبطال التالون تحديث التوازن: إعصار المانا ميلفسنت وباتشويرك وإيه إف كاي وذا رات كينغ وبروفيسور بوتريزيد وليتش بازهيل والأكازامزارك العظيم.
الإحصائيات المتقدمة – الإحصائيات المتقدمة متوفرة الآن للاعبين الذين يمتلكون 10 أو أكثر من حزم بطاقات سليل التنانين، ويمكن الوصول إليها بالنقر فوق "المزيد" في ردهة ساحات القتال.

البطلان تيراند وسيلفانيس متاحان الآن

يجري إعادة تصميم متجر هرثستون داخل اللعبة لتحسين التنقل وإمكانية الوصول. في المتجر الجديد المتاح في 10 ديسمبر، ستجد أيضًا أن البطل سيلفانيس ويندرانر وبطاقة عودة متاحان لفترة محدودة في المتجر مقابل 9.99 يورو، بالإضافة إلى البطل الكاهن تيراند ويسبر ويند وبطاقة عودة – يمكن المطالبة بهما مجانًا في المتجر الجديد داخل اللعبة!

تحديث – آلي بخاصية الصدى

لم تعد نسخ البطاقات بخاصية الصدى تكلف أقل من (1) مانا. ستكون عمليات استرداد الغبار الغامض متاحة للبطاقات التالية حتى 19 ديسمبر:
  • SN1P-SN4P (عادية فقط)
  • جليندا كروسكين (عادية وذهبية)
  • صوت الأجراس (عادية وذهبية)