الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

إشاعة: شركة كابكوم تعمل على تطوير لعبة Resident Evil 8 جنبًا إلى جنب مع Resident Evil 3: Nemesis Remake

إشاعة: شركة كابكوم تعمل على تطوير لعبة Resident Evil 8 جنبًا إلى جنب مع Resident Evil 3: Nemesis Remake
Resident Evil 8
قبل أسبوعين تقريبا، كشفت قناة على اليوتيوب تُدعى "SpawnWave" بالإضافة لبعض المصادر الأُخرى، أن أن لعبة Resident Evil 3: Nemesis Remake قيد التطوير حاليًا من شركة كابكوم. وها نحن ذا مَرَّةً أُخرى نحصل على معلوماتٍ جديدة عنها وعن ألعابٍ أُخرى.

الإشاعة الجديدة مفادها أن كابكوم تعمل حاليًا على تطوير لعبة Resident Evil 3: Nemesis Remake وقد يتم الكشف عنها رسميًا في حفل توزيع الجوائز The Game Award 2019، يوم 12 ديسمبر 2019، وأنها أيضًا تعمل على تطوير لعبة Resident Evil 8، دون الكشف عن أي تفاصيل أُخرى.

الإشاعة تقول أن لعبة Resident Evil 3: Nemesis Remake ستصدر أولًا عام 2020 في أواخر الصيف أو أواخر الخريف، لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون، وستصدر بعد ذلك لأجهزة الجيل الجديد (بلايستيشن 5 وإكس بوكس سكارليت). ومن ثم Resident Evil 8 دون موعد صدور محدد.

في لعبة Resident Evil 3: Nemesis Remake سيكون Nemesis التهديد الأكثر خطورةً فيها، حيث أنه سيكون قادر على الركض أسرع من اللاعب، أقوى منه، سيتمكن من تحطيم أغلب الجدران، وأخيرًا يمتلك ذكاء اصطناعي جديد كليًا ومتطور للغاية، حيث أنه سيتفاعل مع اللاعب بواقعية أكثر، مثل التحرك في الطريق المناسب للإمساك بك في حال سماء ضوضاء منك، ويفاجئك في بعض الأحيان.

بالإضافة إلى الألتقاط ورمي الأشياء عليك، وإطلاق المتفجِرات من قاذفة الصواريخ التي يمتلكها. وغرف الآمان والحفظ لن تحميك دائمًا منه.

أما شخصية جيل فالنتاين تتميز بمظهر أكثر حداثة، مع بنطال ممزق وحذاء جديد. وفي هذه النسخة ستكون المُقدمة الكلاسيكية للعبة قابلة للعب من منظور الشخص الأول فقط، أما باقي اللعبة فستكون من منظور الشخص الثالث، مع عالم أكثر انفتاحًا من سابقه وقليلٍ من الاستكشاف والأمور الجديدة.