كل المعلومات التي تريد مَعرِفتها عن الموسم الأول من لعبة Call of Duty: Modern Warfare وتذكرة القتال "Battle Pass" الجديدة

كل المعلومات التي تريد مَعرِفتها عن الموسم الأول من لعبة Call of Duty: Modern Warfare وتذكرة القتال "Battle Pass" الجديدة
Call of Duty: Modern Warfare
دبي، الإمارات العربية المتحدة - أكتيفجن: أصبحت لعبة Call of Duty®: Modern Warfare®  الموسم الأول متوفرة الآن وتضم تذكرة القتال (Battle Pass) الجديدة بالإضافة إلى أضخم محتوى مجاني تقدمه Call of Duty في تاريخ اللعبة. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من المشاركة في الموسم الأول معاً عبر جميع الأجهزة ضمن الخرائط الجديدة المتعددة اللاعبين والأطوار المختلفة والتجارب التعاونية والفعاليات المتنوعة داخل اللعبة وغيرها الكثير. وستمنح تذكرة القتال (Battle Pass) الجديدة في لعبة Modern Warfare اللاعبين خيارات إضافية لتخصيص تجربتهم من خلال كسب المحتوى الجديد، بما في ذلك الأسلحة الأساسية والمُعدّلة وإكسسوارات الأسلحة وغيرها من الأدوات المتعلقة بمظهر السلاح بمجرد اللعب.

يمكن شراء تذكرة القتال (Battle Pass) الجديدة في الموسم الأول باستخدام نقاط Call of Duty لفتح ما يصل إلى 100 مستوى من المحتوى الجديد. وسيكسب اللاعبون الذين يكملون مراحل تذكرة القتال (Battle Pass) المزيد من نقاط Call of Duty والتي تبلغ قيمتها أكثر من التكلفة التي دفعوها مقابل التذكرة بحد ذاتها، مما يوفر للاعبين القيمة الكبيرة. ويستطيع اللاعبون أيضاً شراء باقة تذكرة القتال (Battle Pass) التي تتضمن جميع المحتويات القابلة للكسب بالإضافة إلى تخطي 20 مستوى للحصول الفوري على المعدات الجديدة الرائعة.

قال باتريك كيلي، المدير الإبداعي ومدير الاستوديو المساعد في Infinity Ward: "سُررنا منذ إطلاق Modern Warfare بمشاركة المحتوى الجديد بشكل مستمر، إلا أن إطلاق اليوم للموسم الأول سيأخذ اللاعبين إلى مستوى جديد من التشويق، حيث سنطرح الخرائط المتعددة اللاعبين مثل Crash وVacant وShipment وخرائط القتال المباشر مثل Cargo و AtriumوShipment، بالإضافة إلى خريطة الحرب البرية Port وثلاثة أوضاع جديدة متعددة اللاعبين. كما سنطلق خمس تجارب جديدة للعمليات الخاصة وسلاحين جديدين. ويعد هذا أكبر إطلاق للمحتوى المجاني في تاريخ لعبة Call of Duty، ويسعدنا أن جميع اللاعبين سيتمكنون من اختبار هذا المحتوى الجديد من Modern Warfare معاً عبر جميع المنصات والأجهزة".

يضم الموسم الأول من لعبة Call of Duty: Modern Warfare مجموعة ضخمة من المحتوى الجديد المجاني، بما في ذلك المذكور أدناه، وهو متاح لجميع اللاعبين على جميع المنصات. وسيتم إصدار المحتوى الجديد أسبوعياً طوال فترة الموسم الأول.

  • الخرائط الجديدة المتعددة اللاعبين: أعيد تصميم وتعديل خريطة اللاعبين المتعددينCrash  المفضلة لدى عشاق Call of Duty 4: Modern Warfare، وأصبحت عبارة عن موقع لتحطم طائرة هليكوبتر في أورزكستان تتضمن طرقاً محيطة وفرص القتال والمواجهة المحتمدة على السطوح. لكن هذا ليس كل شيء، حيث سيضاف إلى خريطة Crash في وقت لاحق من هذا الموسم خريطتين إضافيتين أعيد تصميمهما في لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare، هما Vacant التي تضم مكتب مهجور يوفر ساحة قتال داخلية مفعمة بالحماس والأخرى Shipment حيث تسود الحركة السريعة والقتال الحماسي.
  • خرائط القتال الجديدة 2 ضد 2: استمتع بمباريات سريعة للاعبَين ضد لاعبَين ضمن خريطة Atrium الجديدة في قصر Verdansk وخريطة Cargo الجديدة في منشأة تخزين مفتوحة على سطح سفينة حاويات البضائع في London Docks. كما ستتوفر خريطة Shipment أيضاً كخريطة قتال للاعبَين ضد لاعبَين في وقت لاحق من هذا الموسم.
  • خريطة Ground War جديدة: شارك بحرب ملحمية مع 64 لاعب في خريطة Port الفريدة التي تضم مساحة واسعة للاعبين متعددين بين حاويات البضائع والرافعات والأبنية والشوارع. 
  • تجارب العمليات الخاصة الكلاسيكية: انطلق في عملية Pitch Black وادخل إلى مقر باركوف الخالي لاستعادة ونقل المعلومات والملفات الضرورية في الموقع إلى سيارتك الروفر التكتيكية. واشتبك في عملية Grounded واقض على مسلحي القتالة الذين استولوا على القاعدة الجوية السابقة لباركوف بهدف سرقة الأسلحة النارية والجوية. وسيتم إطلاق عملية Bomb Squad في نهاية الموسم الأول حيث سيتعين على فريق Armistice Team 4 QRF إبطال مفعول العبوات الناسفة التي زُرعت في مدينة أورزكستان قبل أن تتفجر.
  • تجارب العمليات الخاصة الجديدة: استخدم في عملية Operation Strongbox مفاتيح التشفير التي سرقتها لمهاجمة البنك واقتحام الخزانة وتوقيف The Banker عن العمل. واقطع في عملية Just Reward، التي ستكون متوفرة لجميع اللاعبين في وقت لاحق من هذا الموسم، إمدادات النقود لمسلحي القتالة في Verdansk واستهدف رئيس عملياتهم المالية من خلال اختراق مراكز البيانات المتنقلة التابعة للـBanker. 
  • أوضاع جديدة متعددة اللاعبين: يجمع وضع Reinforce بين مهام السيطرة والبحث والتدمير والبحث والإنقاذ، حيث ستتمكن من كسب النقاط عبر إعادة إحياء زملائك في الفريق واكسب جميع النقاط للفوز بالجولة. وسيتم إطلاق الأوضاع الإضافية خلال الموسم الأول بما في ذلك Infected حيث تَقتُل أو تُقتَل في لعبة جوهرها البقاء على قيد الحياة، ويصاب فيها الخاسرون بالفيروس. أما في وضع O.S.P. Gunfight تُطبق نفس خطوات القتال التقليدي بالأسلحة النارية مع اختلاف كبير هو أن اللاعبون يبدؤون كل مباراة بدون أسلحة أو معدات وعليهم التقاطها بمجرد بدء المباراة.
  • الأسلحة الجديدة: يستطيع كسبها كافة اللاعبين، وتضم سلاحRAM-7  وهو بندقية هجوم أوتوماتيكية و Holger-26وهو نسخة مدفع رشاش خفيف من بندقية Holger.
يمكن شراء تذكرة القتال (Battle Pass) للموسم الأول مقابل 1000 نقطة في لعبة COD أو يستطيع اللاعبون الترقية إلى باقة تذكرة القتال (Battle Pass) التي تتضمن تخطي 20 مستوى. وبغض النظر عما إذا كنت ترغب في ترقية تذكرة القتال (Battle Pass)، ستشمل بعض المستويات نقاط Call of Duty المجانية التي يمكن استخدامها في المتجر أو ترقيات تذكرة القتال (Battle Pass) المستقبلية.

وبالإضافة إلى تذكرة القتال (Battle Pass) يستطيع اللاعبون أيضاً استخدام نقاط Call of Duty  للحصول على باقات من الأدوات الموجودة في المتجر والتي سيتم تحديثها أسبوعياً وتحتوي على خيارات تجميلية متعددة تتراوح بين تعديلات الأسلحة وأشكال اللاعبين الجديدة والملابس الجديدة بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات التزيينية. للاطلاع على أحدث أخبار لعبة Call of Duty: Modern Warfare.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget