الجمعة، 1 نوفمبر 2019

الكشف رسميًا عن توسعة World of Warcraft: Shadowlands

الكشف رسميًا عن توسعة World of Warcraft: Shadowlands
World of Warcraft: Shadowlands
كشفت شركة بليزارد إنترتينمنت رسميًا عن World of Warcraft: ممالك الظلال وهي أحدث حزمة توسعة لأكثر ألعاب الشركة شهرة من نوعية ألعاب تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت، وهي التي في ظلِّها سيخوض أبطال أزيروث أهوال الحياة الأخرى وعجائبها، وهم يواجهون عواقب أفعال سيلفانيس.

سيجد لاعبو وورلد أوف ووركرافت الذين يدخلون أجواء ممالك الظلال الأسطورية عوالم الهالكين في حالة اضطراب. وفي ظل النظام الطبيعي، تذهب الأرواح التي فارقت الحياة إلى العالم المناسب للحياة التي عاشوها، لكن الآن تُحوَّل جميع الأرواح إلى ماو، حيث يُعاني أعظم الأشرار من أهوال اللعنة الأبدية. وفي الوقت الذي يسعى فيه اللاعبون لتصحيح مسار الدورة وكشف الغموض عن حجم مخططات سيلفانيس، سيشكلون روابط مع الأقطاب المسيطرين على مناطق مختلفة في ممالك الظلال، وهم:

  • الصارم كريان من باستيون، ينحصر واجبه وانضباطه في إلزام اللاعبين بحماية الأرواح من العالم الفاني أثناء عبورها ممالك الظلال.
  • الغامضة جنِّية الليل من أردينويلد، تُدافع بشراسة عن أرواح الطبيعة ممن يرغبون حرمانها من الإحياء من جديد.
  • الماكر فانثر من رفيدندريس، يتغذى على أرواح المغرورين والمتكبرين في عالم  قوطي من عذاب ورفاهية.
  • المحارب نيكرولود من ميلدركسيس، يُشكِّل جيوش الموتى الأحياء الذين هم خط الدفاع الأول لممالك الظلال، فهو يكرُّم من يبتغي القوة والمجد في المعركة.
  •  وفي رحلات اللاعبين عبر ممالك الظلال، سيواجهون بعض الأساطير الراحلة عن عالم Warcraft®‎، مثل أوثر ذا لايت برنجير، والذي يصارع القوى المظلمة التي سعت إلى تحويله رمزًا للعقاب، وكالسيز الساعي للانتقام من عدو له ينتمي إلى ماضيه في ظلِّ احتجازه في رفيدندريس عن جرائم اقترفها في حياته.

مميزات وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال

تنتظر اللاعبون مجموعة من المميزات والأنشطة الجديدة في وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال. وعندما يتجوَّل اللاعبون بين العوالم، سيتمكنون مما يلي:

استكشاف عالم الهالكين:  سيتجول لاعبو وورلد أوف ووركرافت، لأول مرة على الإطلاق في ممالك الظلال وسيستكشفون أهوال الحياة الأخرى وعجائبها من خلال خمس مناطق جديدة، وهي الميادين اللامعة في باستيون، وساحات القتال المليئة بالجراح في ميلدركسيس, والشفق الأبدي في أردينويلد، والأبراج الفارهة في رفيدندريس، وأرض الرعب ماو.
الحصول على قوة الأقطاب: سيُستدعى اللاعبون لتشكيل الروابط مع أحد الأقطاب الأربعة الذين يحكمون المناطق الجديدة في ممالك الظلال مما يُحدد معالم رحلاتهم خلال التوسعة مع حملة أقطاب كاملة. وعندما يرتقي اللاعبون بالمستوى، سيحصلون على قدرات جديدة من اختياراتهم مثل قدرات الفئات لكل قطب على حدة، وكذا تطوير تعويذة تمازج الأرواح مع أعضاء قطب محددين والذي يمنح اللاعبين سمات ومكافآت خاصة بشخصية معينة.

صعود برج الملعونين: يقع تورجاست، برج الملعونين في قلب ماو وهو سجن غيبي ملعون تُحتَجز فيه أعظم أرواح العالم شرًا. وفي أجواء مستلهمة من ألعاب الروجلايك والمستعيدة لذكراها، يستكشف الأبطال الحجرات والقاعات دائمة التغير ويخوضون غمار القتال مع أتباع السجَّان، حاكم مخلوقات الفايل في تورجاست. وسيغنم مَنْ يجتاز مصاعبهم كنوزًا أسطورية وكذا سيساعد على تحرير أرواح الأبطال العالقة بداخله عن طريق الخطأ.

كل مستوى له معنى: تُقدِّم ممالك الظلال نظام ترقي مستويات جديد، صُمم خصيصًا ليضفي إحساسًا معبرًا من الإنجاز على كل مستوى محقق. ستبدأ شخصيات المستويات العليا أجواء ممالك الظلالعند مستوى 50 حتى أعلى مستوى وهو 60.

نهوض جيش جديد من الهالكين: للتصدي لهجمات سيلفانيس على الأيس كراون، قام بولفار فوردراغون - البالادين السابق المبجَّل الذي ارتدى ثياب ليتش كينج ليواصل فرض السيطرة على الإسكرج - بجمع الأبطال من جميع أعراق أزيروث لشدِّ أزر فرسان الموت التابعين لأكريس. وسيصبح بذلك الباندرين وجميع الأعراق المتحالفة في ممالك الظلال فرسان موت.

خيارات محسَّنة لتخصيص الشخصيات: ستُتاح مجموعة من خيارات تحديد المظهر الجديدة لجميع الأعراق، عندما يبتكر اللاعبون شخصيات جديدة في وورلد أوف ووركرافت (أو يعدِّلون الشخصيات الحالية عند صالون الحلاقة داخل اللعبة).

خيارات الشراء المسبق

تُتاح وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال للشراء المسبق رقميًا من متجر بليزارد ابتداءً من اليوم، مع ثلاثة خيارات مختلفة، كلها مصممة لتلبي أذواق اللاعبين. يُتاح الإصدار الأساسي من ممالك الظلال بسعر 39.99 يورو مانحًا نقطة دخول جديدة بسعر أقل من حزمات التوسعة السابقة. ويتضمن إصدار الأبطال (59.99 يورو) حزمة التوسعة، ومعزِّز الشخصية بمستوى 120، ووسيلة التنقل إيفورورن المسحورة، والتي ستمنح اللاعبين مجموعة مهمات يربحون منها أزياء مجموعة تغيير المظهر لإترنال ترافلير. أما الإصدار الملحمي (79.99 يورو) فيتضمن مخلوق أنيما ويرملينج، وتأثير السلاح التجميلي لريثتشل، وحجر هرثستون لإترنال ترافلير، والذي صُمم بتأثيرات بصرية مميزة و 30 يومًا من وقت اللعب، بالإضافة إلى جميع محتويات إصدار الأبطال.

يُفتح القفل عن جميع المكافآت في إصداري الأبطال والملحمي فور الشراء المسبق لهما. بالإضافة إلى ذلك، سيَفتَح الشراء المسبق لأي إصدار من وورلد أوف ووركرافت: ممالك الظلال القفل عن قدرة اللاعبين على ابتداع الباندرين والعرق المتحالف لمحاربي الموت فور تحديث محتوى رؤى إنزوث  لحزمة التوسعة الحالية Battle for Azeroth™‎ والتي ستُتاح للاعبين في الأشهر المقبلة.