الأحد، 24 نوفمبر 2019

لعبة The Witcher 3 والألعاب المُتَفرِعة منها لاتزال تبيع بشكلٍ جيد

لعبة The Witcher 3 والألعاب المُتَفرِعة منها لاتزال تبيع بشكلٍ جيد
The Witcher 3
على الرغم من مُضي أكثر 4 أعوام تقريبًا على صدور لعبة The Witcher 3: Wild Hunt، إلا أن شركة سي دي بروجكت ريد قد كشفت أنها هي (The Witcher 3: Wild Hunt) ومحتوياتِها الإضافية والألعاب المُتفَرِعة من عالمها (Thronebreaker: The Witcher Tales وGwent) لاتزال تبيع بشكلٍ جيد، حتى يومِنا هذا.

وكانت مبيعات هذا العام أكبر من نفس الوقت من العام الماضي (الربع الثالث من العام) بِنَسبة 38%، وحققت الشركة كاملةً (CD Projekt Red ، GOG) حوالي 23.9 مليون دولار في الإيرادات عن الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2019. وهذا يمثل زيادة قدرها حوالي 6.6 مليون دولار على أساس سنوي.

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt لوحدها قد باعت أكثر من 20 مليون نسخة عالميًا على مختلف المنصات (الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس *مبيعات نينتندو سويتش لم يتم الكشف عنها بعد) وسلسلة The Witcher كاملة قد باعت أكثر من 40 مليون نسخة.

الجدير بالذكر أن الشركة قد أصدرت نسخة The Witcher 3: Wild Hunt Complete Edition المخصصة لجهاز نينتندو سويتش، شهر أكتوبر الماضي. وتعمل اللعبة بدقة 540p في وضع المحمول و720p في الوضع العادي، وهي متفورة على شريط واحد بحجم 32 جيجابايت.

المصدر[gamasutra]