يبدو أن شركة وارنر برذرز جيمز كانت تعمل على إطلاق لعبة Superman عالم مفتوح منذ عام 2013

يبدو أن شركة وارنر برذرز جيمز كانت تعمل على إطلاق لعبة Superman عالم مفتوح منذ عام 2013
وارنر برذرز جيمز
الكثير من الإشاعات أنتشرت سابقًا عن ألعاب شركة وارنر برذرز جيمز، بعضها كان زائِفًا، والآخر لا يزال معلقًا (لا نعلم بعد إذا كان حقيقيًا أم لا). واليوم حصلنا على مزيدٍ من المعلومات عن لعبة Superman التي كانت بالتطوير منذ عام 2013 تقريبًا وتم إلغائها لاحقًا، أو إيقاف العمل عليها.

بحسب حساب على التويتر يُدعى "James Sigfield" فأن شركة وارنر برذرز جيمز كانت فعلًا تعمل على تطوير لعبة Superman عالم مفتوح منذ عام 2013، حيث أنه نشر أيضًا صُورٍ للعبة يدعي أنها من الإنترنت وتم نشرها سابقًا، وبعضها كان من عام 2014.

الصور تُظهر شخصياتٍ من عالم Superman، والأهم هو البطل نَفسه سوبرمان، وبعض البيئات، الرسوم الفنية، الأعداء، وغيره الكثير. اللعبة كانت تحمل اسمًا رمزيًا Superman: Unbound، وكانت ستدور أحداثها في مدينة اسمها Kandor.

ويرجح أن سبب إلغاء تطور اللعبة هو أن شركة وارنر برذرز جيمز في ذلك الوقت، كانت تُوسع إنتاجاتِها من عالم دي سي كومكس. وفُرضَ عليهم استخدام محرك Arkham في تطوير اللعبة، وفعل ذلك في خلال تلك الفترة كان أمرًا شبه مُستحيل. كما أنها أيضًا ألغت تطوير لعبة لعبة Suicide Squad، التي حصلنا على معلوماتٍ سابقة عنها، يمكنك قراءتها كاملة من هنا.

الجدير بالذكر أن الشركة شوقتنا سابقًا لجزءٍ جديدٍ من سلسلة ألعاب Batman: Arkham أو ربما لسلسلة جديدة تخص شخصية Batman، وقد يتم الإعلان عن ذلك المشروع قريبًا.

المصدر[تويتر] *James Sigfield

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget