فالف تُوقِف تَصنيع أيادي تحكَم "Steam Controller"

فالف توقف تصنيع أيادي تحكَم "Steam Controller"
Steam Controller
أعلنت شركة فالف رسميًا عن إيقاف تصنيع أيادي تحكَم "Steam Controller"، حيث أنها بعد إنتهاء الدُفعة الحالية منها، لم يتم تصنيعها أبدًا بعد ذلك. لذا فهي حاليًا تُباع على متجر Steam بسعر 5 دولارات فقط + شحن (يد التحكّم متوفرة حاليًا لطلب من متجر Steam في بعض البُلدان فقط).

إعلان شركة فالف عن ذلك لم يأتي بشكلٍ مباشر، بل عن طريق موقع The Verge. حيث أنه لاحظ وجود ملاحظة على صفحة بيع اليد وهي "كمية محدودة متبقية" وتواصل مع شركة فالف، ليكتشف أنها توقفت على تصنيع الأيادي، وهذه هي آخر دُفعة مُتبقية.

يد التحكَم "Steam Controller" لم تلقى شعبية ورواجًا كبيرًا بين اللاعبين بسبب تصميمها الغريب، واعتمادها على اللمس، وهي الميزة الأساسية التي تم تصنيع اليد لشأنِها، وهي الدمج بين الفأرة ويد التحكَم العادية في أداة واحدة. 

وعلى الرغم من ذلك فأن اليد جيدة بالنهاية، وقد ساعدت كثيرًا من يعانون من بعض الإعاقات في أيديهم، على عكس أيادي التحكَم التقليدية التي تتطلب أيادي سليمة لكي تتحكَم بشكلٍ جيد. وأن التخفيض الحالي عليها ممتاز، فأن تحصل على يد تحكَم بهذه الجودة بسعر 5 دولارات فقط + شحن أمرٌ لا يُصدق.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق، عثر أحد الأشخاص على بعض الأكواد في ملف الإدخال الخاص بحزمة مطوري الألعاب على منصتهم، تُلمح بأن فالف تعمل حاليًا على تطوير "Steam Controller 2"، ولكن إلى الآن الشركة لم تكشف عن ذلك رسميًا، فهل اقترب موعد الإعلان حقًا؟

المصدر[kotaku]

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget