الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

القائد الدفاعي الجديد في StarCraft II، مينسك، وصعوبة جديدة للعب التعاوني متاحة الآن!

القائد الدفاعي الجديد في StarCraft II، مينسك، وصعوبة جديدة للعب التعاوني متاحة الآن!
StarCraft II
بليزارد إنترتينمنت: قائد جديد للعب التعاوني: أركتيروس مينسك، بصفته قائد حركة أبناء كورهول، ينشر مينسك أجواء الاستبداد والترهيب لفرض إرادته بالقوة دون الخشية من العقاب. وبصفته قائد لعب تعاوني، يستخدم مينسك عمال وقوات مجندة لفرض ضغط فوري على أعدائه وتعزيز قوته في مراحل اللعب الأولى. ولأن الجيش يتكون من الجنود القابلة للفناء التي تُسقط أسلحتها حال مواجهة الموت، يلتقط السلاح جندي آخر ويواصل مع مينسك زحفه العتيد نحو النصر.

بدلًا من الطاقة، يستخدم مينسك مصدرًا يُسمى "السلطة الإمبراطورية" التي يمكنك توليدها بواسطة التدريب ورفع رتب الحرس الملكي. وبنمو سلطته الإمبراطورية، يُزوَّد مينسك بقدرات أكثر تأثيرًا وإثارة للجدل. انتقل إلى ستار كرافت 2 اليوم لتجرب التحكم في جيوش مينسك الضخمة من التابعين المخلصين.



صعوبة جديدة للعب التعاوني: شراسة زائدة (Brutal+‎)

سيتمكن اللاعبون في طور اللعب التعاوني من تجربة صعوبة متزايدة تتجاوز الإعدادات الحالية للصعوبة والشراسة. وأثناء اللعب بإعدادات الشراسة الزائدة (Brutal+‎)، سيكتسب آمون مميزات العديد من الطفرات التي ستُزيد كل واحدة منها من صعوبة اللعبة بطريقة فريدة. سوف يمكنك الاتحاد مع صديق والاختيار من بين 6 مستويات مختلفة من الشراسة الزائدة (+Brutal)، ويتميز كل مستوى بمزيد من التعذيب (والمكافآت) أكثر مما سبقه. كما ستنتج الشراسة الزائدة (+Brutal) بعشوائية مجموعة من طفرات اللعب لتقدم للاعبين تحدي الطفرات. وإذا نجحت في التحدي، سوف تكافأ بخبرة إضافية. هل أنت مستعد لاختبار معدنك الحقيقي في الشراسة الزائدة (+Brutal)؟