الأحد، 10 نوفمبر 2019

لاعبوا 2019 Modern Warfare:"إصدار جزء جديد من سلسلة ألعاب Call of Duty في عام 2020 أمرًا غيّرَ ضروري"

لاعبوا 2019 Modern Warfare:"إصدار جزء جديد من سلسلة ألعاب Call of Duty في عام 2020 أمرًا غيّرَ ضروري"
Call of Duty: Modern Warfare
صدرت يوم 25 أكتوبر الماضي لعبة Call of Duty: Modern Warfare رسميًا لكلٍ من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون، وحصلت على تقييماتٍ عالية وكانت فعلًا ممتازة، يمكنك قراءة مراجعتنا الكاملة لها من هنا.

ولكن Call of Duty هي سلسلة سنوية، أي أنها تصدر بشكلٍ سنوي من ثلاث استوديوهات مختلفة، هم: إنفنتي وورد (تُطّور سلسلة ألعاب Modern Warfare)، تريارك (تُطَور سلسلة ألعاب Black Ops) وسلجهمر جيمز (طورت لعبة WWII، وتُساعد الاستوديوهيّن السابقين).

وبسبب ذلك فأن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب سيصدر عام 2020، بالتالي سيقتل الجزء السابق بشكلٍ كبير لأن أغلب لاعبي السلسلة ينتقلون دائمًا للجزء الجديد. ولهذا احتج لاعبوا لعبة 2019 Modern Warfare على صفحة Reddit الخاصة باللعبة، من خلال منشورٍ حصل على أكثر من 7.6 تصويت، مطالبين الشركة بعدم إصدار جزءٍ جديدٍ من السلسلة في عام 2020؛ لأنه لعبة Call of Duty: Modern Warfare واعدة جدًا مقارنة بالأجزاء السابقة، وتعتمدًا كليًا على اللعب وليس الدفع.

ويمكن أن تضل حية لأكثر من عامين لو حصلت على الدعم اللازم من شركة إنفنتي وورد. واقترح أحدًا أن يتم إصدار لعبة كل 3 إلى 4 أعوام حتى يحصل كل جزءٍ جديدٍ من السلسلة على حقه بالكامل، وبعد ذلك تُصدر الشركة (التي عليها الدور) الجزء الجديد من السلسلة وهكذا.

الجدير بالكذر أننا حصلنا على تقريرٍ سابق من موقع Kotaku، يؤكد أن شركة أكتيفجن أوقفت عملية تطوير الجزء الجديد من قبل شركتي سلجهمر جيمز وريفن سوفتوير لسببٍ مجهول، وأن شركة تريارك ستتولى عملية تطوير الجزء الجديد الذي سيكون بالتأكيد Black Ops 5. القصة كاملة هنا.