الأحد، 24 نوفمبر 2019

إشاعة: جهاز بلايستيشن 5 سيصدر شهر نوفمبر 2020 بِسعر 500 دولار

إشاعة: جهاز بلايستيشن 5 سيصدر شهر نوفمبر 2020 بِسعر 500 دولار
بلايستيشن 5
الإشاعات والتسريبات عن جهاز بلايستيشن 5 لن تهدأ أبدًا، حيث أنه اليوم حصلنا على إشاعةٍ جديدة مفادها أن جهاز بلايستيشن 5 سيصدر شهر نوفمبر 2020، وعلى الرغم من أنه سعره لم يُتفق عليه بعد، إلى أن المُسرب قال أنه سيكون 500 دولار تقريبًا.

وأضاف أيضًا أن ألعاب كلٍ من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 2 وبلايستيشن 1 وبعضًا من ألعاب بلايستيشن 3 ستعمل كُلها على بلايستيشن 5، عند الإطلاق. ألعاب جهاز بلايستيشن 3 ستكون أغلبها من الطرف الأول، وعددٌ قليلٌ منها من الطرف الثالث.

سيتم الترويج لجهاز بلايستيشن 5 بِبضعت جمل جديدة، منها: ألعب على الفور!، نزل ما تحتاجُه فقط، لا شاشات انتظار، وكل شيء تريده في جهاز بلايستيشن واحد. وسيكون النظام أكثر انفتاحًا لمستخدميه، وستتمكن من تحميل أنماط له من شركات الطرف الثالث، جنبًا إلى جنب مع خصائص مُشاركة جديدة وكثيرة، مثل البث المباشر مع أمورٍ إضافية، وإمكانية تعديل مقاطع اللعب المسجلة، بإستخدام أدوات من الطرف الثالث.

بالإضافة إلى أنه سيضم أيضًا ميزات وأدوات تعديل/تقطيع من برنامج Sony Vegas Vegas، وسيكون أكثر توافقًا مع المزيد من سماعات بلوتوث.

وأخيرًا ألعاب الإطلاق الخاصة به ستكون Gran Turismo 7، Socom reboot، Demon souls مع العِلم أننا حصلنا سابقًا على أسماءٍ أُخرى لألعاب ستكون عناوين إطلاق لجهاز بلايسيتشن 5 منها Killzone، وربما Dead Island 2. والشركة تعمل حاليًا على تطوير لعبة عائلية لتكون أيضًا من ضمن عناوين الإطلاق.

بالإضافة إلى أن جميع ألعاب بلايستيشن 4 الحصرية، التي صدرت في عام 2018 وما بعده ستحصل، ستحصل على تحديث يجعلها تعمل على جهاز بلايستيشن 5 فورًا. في النهاية هذه إشاعة، وهناك الكثير منها في الفترة الأخيرة، وتصديقها يعود لك.

الجدير بالذكر أن شركة سوني أعلنت بشكلٍ رسمي في وقتًا سابق أن اسم جهاز بلايستيشن الجديد سيكون بلايستيشن 5، وسيصدر نهاية عام 2020 تحديدًا موسم أعياد 2020. المزيد من التفاصيل هنا.