الكشف رسميًا عن لعبة Overwatch 2

الكشف رسميًا عن لعبة Overwatch 2
Overwatch 2
رسميًا كشفت اليوم بليزارد إنترتينمنت أمام حشد كبير جدًا نفدت على أثره جميع التذاكر في بليزكون 2019 وفي حضور ملايين المشاهدين عبر الإنترنت الستار عن لعبة أوفرواتش 2, وهي جزء تكميلي مفعم بالحماسة سيغمر اللاعبين في أعماق العالم وقصة أوفرواتش كما سيستلهم خطاه من اللعبة الأساسية المميزة بالأساس الأكثر رواجًا من مسابقات لاعب ضد لاعب ذات المستوى العالمي.



في أوفرواتش 2 "Overwatch 2" سيقوم اللاعبون بدور أبطال العالم في مهمات تعاونية والتي ستشكل تحديًا أمامهم للعمل كفريق واحد، والتأهب، والوقوف معًا ضد اندلاع تهديدات هائلة في جميع أنحاء العالم. سيقاتل اللاعبون بعضهم البعض في التطور التنافسي المقبل من لعب أوفرواتش "Overwatch"والذي يحمل إنجازات اللاعبين الحاليين ومجموعات الجوائز ويتميز بفرق أوفرواتش "Overwatch" الحالية الكاملة، وجيل جديد من الأبطال، وخرائط عالمية جديدة من الممكن التعرف عليها والتي ستوسع نطاق العالم، ونوع خرائط جديدة، والمزيد.

صرح السيد جيه ألين براك، رئيس بليزارد إنترتينمنت: "في أوفرواتش 2، نحن نبني تجربة لعب تعاونية مبنية على السرد والتي كان يطلبها اللاعبون منذ صدور اللعبة الأصلية، وهذا ما أردناه منذ زمن طويل." وأضاف: "نحن نتطلع إلى إطلاعكم على الفصل التالي من هذه القصة الملحمية داخل اللعبة، ونحن متحمسون لمنح اللاعبين نوعًا جديدًا بالكامل من التجربة التعاونية المبنية على التقدم وتخصيص أبطالهم المفضلين، كل ذلك مع توفير المزيد من كل ما يحبونه في أوفرواتش اليوم".

في الجزء التعاوني التكميلي المليئ بالإثارة مهمات قصصية، سيختبر اللاعبون الظهور الجديد لأوفرواتش "Overwatch" حيث ينضم وينستون وتريسر وأعضاء أوفرواتش الأصليون الأخرون إلى قوات جيل الأبطال الجدد. سيلعب اللاعبون دورًا نشطًا في ملحمة أوفرواتش حيث تتكشف كارثة عالمية جديدة خلال سلسلة من المهمات المكثفة بالغة الخطورة والتي تضم أربعة لاعبين. مع تقدم القصة، سينضم اللاعبون إلى مجموعات مختلفة من الأبطال ويقاتلون من أجل الدفاع عن العالم من قوى أومنِك لقطاع الإرهاب، والكشف عن الدوافع وراء هجمات الجيوش الآلية، ويواجهون وجهاً لوجه مع تهديدات جديدة متزايدة حول العالم.



تستمر المعركة في مهمات الأبطال، حيث سيُطلب من فريق أوفرواتش تجاوز حدوده حيث سيتنشرون عبر الكوكب، مدافعين عن المدن ضد غزوات الروبوت، متصديين لعملاء تالون، ويقاتلون القوات الشريرة التي تفرض حصارًا على العالم. في طور اللعب هذا الذي لا نهاية له، يمكن للاعبين الارتقاء بمستوى أبطالهم المفضلين وربح خيارات تخصيص قوية والتي تعزز قدراتهم في اللعب الجماعي—مثل تغيير الضربة النارية لراينهارت إلى اشعال الأعداء الموجودين عن قرب أو تعديل قنبلة النبض "Pulse Bomb" الخاصة بتريسر لإحداث سلسلة من ردود الفعل المدمرة - مانحةً إياهم الميزة الإضافية التي يحتاجون إليها في مواجهة الصعاب الهائلة.

للمساعدة في تحقيق هذه المهمات، يقدم الجزء التكميلي أيضًا ترقيات مهمة للمحركات تدعم خرائط أكبر للعب التعاوني (PvE)، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأعداء والفصائل الجديدة التي سيواجهها اللاعبون في مهماتهم. تقدم اللعبة أيضًا تحسينات مرئية مصممة لظهور أبطال اللاعبين المفضلين وهيئتهم الجديدة في أوفرواتش 2 بمزيد من التفصيل.

 تمثل أوفرواتش أيضًا بداية حقبة جديدة من سلسلة لعب 6 لاعبين ضد 6 التنافسية الأكثر شهرة في العالم. بالإضافة إلى المضي قدمًا مع جميع أبطال اللعبة الأصلية والخرائط والأطوار، وكذلك جميع إنجازات لاعبي أوفرواتش الحاليين ومجموعات الجوائز، ويضيف الجزء التكميلي عدد من الأبطال الجدد المتاحين للعب إلى الفريق المتزايد الذي يوسع نطاق العالم بمزيد من الخرائط والأماكن؛ ويضيف طور الضغط (Push) جديدة يتنافس فيها فريقان لصنع روبوت (والذي نجد أنه ماهرًا في دفع الأشياء) يدفع هدف الخريطة إلى جانب خصمهم.



تجدد أوفرواتش 2 التزام بليزارد بمواصلة دعم مجتمع أوفرواتش الحالي. سيتقاتل لاعبي أوفرواتش جنبًا إلى جنب مع لاعبي أوفرواتش 2 في طور اللعب الجماعي لاعب ضد لاعب. بالإضافة إلى، لاعبي أوفرواتش الذين سيكونون قادرين على لعب بأبطال وخرائط أوفرواتش 2 لضمان استمرار ديناميكية وحيوية نواة تجربة لاعب ضد لاعب لمجتمع اليوم في حقبة أوفرواتش 2. مزيد من التفاصيل حول خطط بليزارد، بما في ذلك الأبطال الجدد المنضمين إلى المعركة، الذين سيتم الإعلان عنهم في المستقبل مع استمرار التطوير.

لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)
لعبة Overwatch 2
لعبة Overwatch 2 (بليزارد إنترتينمنت ©)

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget