الأحد، 17 نوفمبر 2019

إشاعة: تسريب معلومات كثيرة عن لعبة Mafia IV ولعبة MAFIA II Remaster قيد التطوير حاليًا

Mafia IV
قبل فترة، أكدت لنا شركة تيك-تو إنترأكتيف أن شركتي تو كي جيمز وهانجار 13 (ربما) يعملان على لعبة Mafia IV أو Mafia 4. التأكيد جاء من في شهر أغسطس الماضي، حيث أن الشركة قامت بتسجيل "Mafia" كعلامة تجارية خاصة بها في الولايات المتحدة الأمريكية في فئة "الخدمات الترفيهية".

وحصلنا قبل فترة أيضًا على إشاعةٍ جديدة، يقول ناشرها أنها من ثلاثة أشخاص، اثنان من مطوري اللعبة (Mafia IV) اللذان يعملان عليها في شركة هانجار 13، والأخر صحفي، وأنهم يتمتعون "بسمعةٍ جيدة". ورفض ذكر أسماءَهم، خوفًا من أي مُساءَلاتٍ قانونية، أو أن يَتسبب بضررٍ لمستقبلهم المِهني.

ناشر الإشاعة ذكر أن تطوير لعبة Mafia IV بدأ بعد إنتهاء فريق التطوير من المحتويات الإضافية الخاصة بِلعبة Mafia III، ولاحقًا (كما تم الإبلاغ) أنه قد تم إلغاء أو إيقاف تطوير اللعبة، من أجل تطوير عنوانٍ جديدٍ آخر لشركة، ولكنه لم يحظى بشعبية كبيرة، وعادوا لتطوير لعبة Mafia IV، بعد مناوشاتٍ داخل الشركة دامت من 5-6 أشهر.

لعبة Mafia IV بحسب التسريب، ستدور أحداثها في سبعينات القرن الماضي، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، الولايات المُتحدة الأمريكية. وسَتُكمل من حيث توقفت لعبة Mafia III. ستلعب باللعبة ببطلٍ جديد (لم يكشف عن اسمه)، وسيعود بك إلى المافيا الإيطالية هناك أثناء العصر أثناء العصر الذهبي لها، والجريمة المُنظمة. وستكون كأنها من إخراج المخرج الشهير مارتن سكورسيزي.

ولم يَتَأكد ناشر الإشاعة إذا ما كانت الشركة ستُعيد أحدًا من ألعاب سلسلة Mafia السابقة، للجزء الجديد. وأضاف أن الشركة كانت تعلم بأنها أفسدت لعبة Mafia III بالمهام المكررة كثيرًا وأمورٍ أُخرى، وحصل ذلك بسبب الضغط الكبير الذي كان على فريق التطوير لإنهاء اللعبة بأسرعٍ وقتٍ ممكن.

وأدى ذلك لحذف الكثير من ميكانكيات اللعبة، التي سيتم إضافتها في لعبة Mafia IV، أحدها نظام بناء الإمبراطورية الخاص بك، التي ستكون أكثر عمقًا بكثير من أي شيء سمعت عنه في أي لعبة من قبل (بحسب كلامه). وستتمكن أيضًا من بناء الكازينوهات وشرائها وتوسيعها حرفيًا ويمكنك أن تأخذ مبنى متهدمًا وتحوله إلى مدينة.

ويتم تطوير اللعبة حاليًا على  نفس محرك تطوير لعبتي Mafia II / III، ولكن محسن بشكلٍ كبير، وكل المشاكل التي كانت فيه وأثرت سلبًا على لعبة Mafia III تم إصلاحها. وأكد أن إلقاط الحركة للعبة قد بدأ منذ حوالي 8-9 أشهر، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها رسميًأ في عام 2020(غالبًا في E3 2019) مع إصدارها عام 2021، من الواضح أنها لعبة للجيل القادم (بلايستيشن 5 وإكس بوكس سكارليت).

وأخيرًا أكد أن MAFIA II Remaster قيد التطوير حاليًا، أنها ستصدر قريبًا، ولكن ليس متأكدٍ من الوقت بعد، ولكنه أقرب منما نتخيل. يعمل فرع التشيك من هانجر 13 على هذا.