السبت، 2 نوفمبر 2019

الكشف رسميًا عن توسعة Hearthstone: Descent of Dragons وعن طور ساحات القتال

الكشف رسميًا عن توسعة Hearthstone: Descent of Dragons وعن طور ساحات القتال
Hearthstone: Descent of Dragons
كشفت اليوم شركة بليزارد إنترتينمنت عن Descent of Dragons، التوسعة الطموحة المكونة من 135 بطاقة للعبة البطاقات الرقمية المجانية الناجحة من Hearthstone؛ حيث ستصدر في 10 ديسمبر 2019، الخاتمة الملحمية للقصة التي امتدت لمدة عام في لعبة هرثستون وستقدم للاعبين قوى نارية تنينية، تتضمن القدرة على التحول إلى جالاكروند، أقوى تنين في تاريخ Warcraft‎.




بدأ عام التنين بـ Rise of Shadows‎؛ حيث تعرف اللاعبون على رابطة الشر، وهي منظمة غامضة يقودها الشرير الأعظم رافام؛ وفي Saviors of Uldum‎، يهدد الأشرار بنشر وباء يؤدي إلى نهاية العالم، لكن اللاعبين ينضمون إلى رابطة المستكشفين لإنقاذ العالم، وفي سليل التنانين، ستتواجه قوى الخير والشر في معركة نهائية بمساعدة التنانين، حيث سيشارك الكثير من التنانين.

تخطط رابطة الشر لجلب الهلاك لأزيروث من خلال إيقاظ جالاكرود، أبو التنانين، الذي يمكن الاستعانة به في اللعب بأشكال مختلفة في هرثستون كمجموعة من خمس بطاقات أبطال جديدة، وهي متوفرة لفئات "الشر" الخمس، كاهن ومحتال وشامان ومشعوذ ومحارب؛ إذ يتشكل جالاكروند بشكل مناسب للفئة المقابلة، وتشتمل كل فئة على صيحة قتال فريدة وقوة بطل فريدة.

سيقوم تابعو الطائفة والتعاويذ التي تتضمن كلمة أساسية جديدة الاستدعاء بتفعيل تأثير قوة بطل جالاكروند. إذ سيؤدي تكرار الاستدعاء إلى ترقية جالاكروند إلى شكلين شديدين القوى—والأقوى بينهما هو جالاكروند، نهاية أزيروث—الذي يدخل اللعبة بأربعة أضعاف القوة الهجومية لصيحة المعركة وهجمات المخالب القوية. وسيحصل لاعبو هيرثستون الذين سجلوا الدخول عند هجوم سليل التنانين على* بطاقات بطل جالاكروند الخمس مجانًا.

فليرتعش الدرويد البطولي والصيادون والسحرة والبالادين عند مواجهة عظمة جالاكروند، أو يمكنهم أن يستعدوا بشجاعة لمواجهة قدرهم المشؤوم من خلال إكمال المهام الجانبية الجديدة، التي تقدم مجموعة متنوعة من الجوائز والأهداف المتاحة للعبة في مراحلها الأولى.



وكشفت الشركة أيضًا عن هرثستون: ساحات القتال، طريقة اللعب الجديدة بالكامل. هرثستون: ساحات القتال هي لعبة قتال تلقائي مكونة من ثمان لاعبين وتضم 24 بطلًا فريدًا؛ حيث سيجنِّد كل لاعب تابعين له، وسيحدد مواضعهما بشكل استراتيجي، وسيراقبهما يقاتلان للهيمنة على الساحة.

صُمم طور اللعب المجاني هذا باعتباره تجربة مستقلة تستخدم هرثستون أساسًا لها، لكنه لا يشمل إنشاء مجموعة بطاقات أو الاحتفاظ بها. ستكون هيرثستون: ساحات القتال متاحة للجميع عندما تدخل في طور الإصدار التجريبي المفتوح يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر، وستتوفر مدة وصول مبكر من 5 إلى 12 نوفمبر لكل من حضر بليزكون، أو اشترى تذكرة بليزكون الافتراضية، أو من اشترى مسبقًا إحدى حِزم سليل التنانين.

بداية من سليل التنانين، سيحصل الجميع على إمكانية وصول مجانية إلى هرثستون: ساحات القتال. وعلى الرغم أن هذا الأمر غير ضروري للعب، إلا أن لاعبو هرثستون سيكونون قادرين على فتح مزايا المكافآت الاختيارية عند حصولهم على حِزم بطاقات من أخر توسعة (بداية من سليل التنانين). 

وهذا يشمل الحِزم المجانية التي تم الحصول عليها بالذهب داخل اللعبة أو تم شراؤها بمال حقيقي. وعند 10 حِزم، يمكن للَّاعبين فتح تتبع الإحصائيات الشامل في هرثستون: ساحات القتال (المقرر إصداره بعد اختباره تجريبيًا)؛ وعند 20 يمكنهم الاختيار من بين ثلاثة زعماء مختلفين بدلًا من اثنين في بداية كل نزال؛ وعند 30 يمكنهم فتح القدرة على التواصل مع خصومهم والاستهزاء بهم باستخدام نظام التعبير المرئي.