الأحد، 24 نوفمبر 2019

جايب نويل:"نحنُ مُتَحَمِسون للعودة لسلسلة ألعاب Half-Life، فالواقع الافتراضي نَشَطَ الاستوديو"

جايب نويل:"نحنُ مُتَحَمِسون للعودة لسلسلة ألعاب Half-Life، فالواقع الافتراضي نَشَطَ الاستوديو"
جايب نويل
قبل بِضعت أيام كشفت شركة فالف أخيرًا وبشكلٍ رسمي، بعد أكثر من 15 عامًا من الانتظار عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx، التي ستصدر شهر مارس 2020 على نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بالحاسب الشخصي، حصريًا على متجر Steam.

وبهذه المناسبة صرحَ جايب نويل، المؤسس المُشارك لشركة فالف، ومطور الألعاب الشهيرقائلٍ:"الجميع في فالف مُتَحَمِسون للعودة لسلسلة ألعاب Half-Life، فالواقع الافتراضي نَشَطَ الاستوديو. استثمرنا الكثير من أجل هذه التقنية. لكننا أيضًا مطوروا ألعابٍ في داخلنا، وتطوير لعبة واقع افتراضي كان هذا طموحٍ مثيرٍ لنا. وأن يأتي ذلك على شكلِ جزءٍ جديدٍ من سلسلة ألعاب Half-Life، فذلك يبدو وكأنه تتويجًا لكثيرٍ ن الأشياء التي كَرسنا أنفُسنا من أجلها. الألعاب رائعة حقًا، والتكنولوجيا مُتَطورة، والمِنصات مفتوحة. لا يمكننا الانتظار حتى يجرب الأشخاص ذلك".

لعبة Half-Life: Alyx تم تطويرها من الألف إلى الياء، لتكون لعبة واقع افتراضي. وستحتوي على كل سِمات السلسلة الكلاسيكية، مثل استكشاف العالم، حل الألغاز، القتال الملحمي، وقصة منسوجة بشكلٍ معقد جميع شخصياتِها مرتَبِطة بَعضُها بِبَعض في عالمٍ واحد.

المصدر[roadtovr]