إشاعة: شركة إبيك جيمز تخطط لإطلاق إشتراكٍ شهري على متجرها ربيع عام 2020 يعطيكَ ألعابًا وأمورًا مجانية

إشاعة: شركة إبيك جيمز تخطط لإطلاق خِدمة إشتراك شهرية على متجرها Epic Games
Epic Games
شركة إبيك جيمز تمتلك حاليًا واحدًا من أكبر متاجر بيع الألعاب الرقمية على الحاسب الشخصي، وتقدم شهريًا لعبتين مجانِيَتين كل شهر (لعبة كل أسبوعين). وعلى الرغم من الكارهية الكبيرة التي يحظى بها المتجر، إلى أن هذا الأمر (الألعاب المجانية) والتسعير الإقليمي في الوطن العربي وباقي بلدان العالم، قد خففَ من ذلك في الفترة الأخيرة.

وفي إشاعةٍ أنتشرت قبل فترة، كشفَ أن شركة إبيك جيمز تخطط حاليًا لإطلاق إشتراكٍ شهري على متجرها عام 2020 يعطيكَ ألعابًا وأمورًا مجانية، تمامًا مثل إشتراك متجر همبل بندل، وليس مثل Origin Access أو Xbox Game Pass أو UPlay+.

بحسب ناشر الإشاعة، فأن سعر الإشتراك لم يتم الكشف عنه بعد، لأن الشركة حاليًا لاتزال تخطط لذلك وتتواصل مع الشُركاء. وأضاف أيضًا أن الإشتراك سيكون تمامًا مثل الألعاب المجانية التي تُقَدمها حالية، ولكنها ستكون ألعاب قوية-جديدة على المتجر، وستحصل على لعبتين كل شهر، وستتمكن من الاحتفاظ باللعبتين إلى الأبد.

والإشتراك أيضًا سَيَمنَحُك بعض الأمور المجانية الأُخرى، مثل أزياء أو عناصر حصرية في لعبة Fortnite وهكذا. وأخيرًا ذكر أن الأمور قد تتغير، لأن الفكرة حاليًا لاتزال في مراحِلها الأولى، وأنه إذا سارت الأمور كما كان مخططًا لها، فأن الإشتراك سيكون متوفر ربيع عام 2020.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget