الأحد، 17 نوفمبر 2019

إشاعة: شركة تي إتش كيو نورديك تخطط لإطلاق لعبة Dead Island 2 عام 2020 وعلى أجهزة بلايستيشن 5 وإكس بوكس سكارليت

إشاعة: شركة تي إتش كيو نورديك تخطط لإطلاق لعبة Dead Island 2 عام 2020 وعلى أجهزة بلايستيشن 5 وإكس بوكس سكارليت
Dead Island 2
بعد أن أكدت شركة تي إتش كيو نورديك رسميًا أن لعبة Dead Island 2 لاتزال قيد التطوير، وستصدر عندما تكون جاهزة. ها نحن ذا قد حصلنا على إشاعةٍ جديدة تفيد بأننا سنحصل عليها فعلًا عام 2020 على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة بلايستيشن 5 وإكس بوكس سكارليت، فهل تكون لعبة إطلاق لكِلا الجهازين؟

وقال مسرب الخبر، أن فريق التطوير يعمل حاليًا على تطوير تقنيات جديدة خاصة باللعبة، وأننا سنحصل على عرض إعادة الكشف عن اللعبة في معرض E3 2020

الجدير بالذكر أن لعبة Dead Island 2 تم الإعلان عنها لأول مرة في مؤتمر سوني بمعرض E3 2014، وكان من المفترض أن تصدر في الربع الثاني من عام 2015 ولكنها تعرضت لكثيرٍ من المشاكل.

اللعبة كانت من المفترض أن تكون من تطوير شركة تيكلاند، ولكن الشركة بدلًا من ذلك قرروا التركيز على تطوير لعبتهم الخاصة Dying Light مع وارنر برذرز جيمز. وتَخلوا عن تطوير لعبة Dead Island 2.

وبعد ذلك بدأت شركة ديب سيلفر (الناشرة للعبة) بالبحث عن فريق تطوير جديد، حتى وجدت شركة ياغر لتطوير ألعاب الفيديو التي حصلت على الصفقة في وقتٍ ما من الربع الثالث من عام 2012.

ليتم الإعلان لاحقًا أنها ستصدر عام 2015، ولكن الأمور لم تَسر كما يجب، حيث أن فريق ياغر لتطوير ألعاب الفيديو تخلى هو الآخر عن تطوير اللعبة في يوليو 2015 وعادت اللعبة من جديد بلى مطور.

وفي مارس 2016 أعلن استوديو سومو ديجتال أنه بدأ بتطوير اللعبة، ودخلت اللعبة بعدها في فترة صمت طويلة حتى أغسطس 2017، حتى أكدت شركة ديب سلفر أن اللعبة لاتزال قيد التطوير ولم يتم إلغاؤها بعد.

وفعلت نفس الأمر في يوليو 2018، وأخيرًا أكدت شركة تي إتش كيو نورديك ( المالكة لشركة ديب سلفر) يوم 23 مايو 2019 أن اللعبة لاتزال قيد التطوير، وأنها قد أصبحت من تطوير شركة دامبوستر ستوديوز التابعة لشركة ديب سلفر.