الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019

تسريب: طور الباتل رويال قادم للعبة Call of Duty: Modern Warfare مع 200 لاعب في خريطة واحدة

تسريب: طور الباتل رويال قادم للعبة Call of Duty: Modern Warfare مع 200 لاعب في خريطة واحدة
Call of Duty: Modern Warfare
قبل إطلاق Call of Duty: Modern Warfare شهر أكتوبر الماضي، صَرَحَ Joe Cecot - مصمم مراحل لدى شركة Infinity Ward - في مقابلةٍ معه من قِبل موقع IGN عندما تم سؤاله إذا ما كانت لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستحتوي على طور باتل رويال أم لا؟ قائلًا:"أنه على الرغم من أن مطوري اللعبة من عشاق  الباتل رويال إلا أن ذلك ليس ما يعملون ويركزون عليه حاليًا، وأنهم يفضلون التركيز على طور اللعب الجماعي العادي وطور اللعب الجديد ذو الأعداد الكبيرة من اللاعبين".

وبِما أن اللعبة قد صدرت، فأصبح لدى فريق التطوير وقتًا كافيًا لتطوير طور الباتل رويال داخل اللعبة، ويبدو أنهم بدأوا بذلك فِعلًا.

حيث أنه قَبلَ بِضعتِ أيامٍ، أكتشف أحد الأشخاص على موقع Reddit أن اللعبة تحتوي على ملفاتٍ مخصصةٍ لطور الباتل رويال، من خريطة اللعبة، أنماطِ لعبٍ مختلفة، أسلحة جديدة، قوانين اللعب، ومزيدٍ من الأمور الأُخرى.

ملخص المعلومات المهمة التي حصلنا عليها من التسريب، أن الخريطة الواحدة سيكون بها 200 لاعب، مع أكثر من 15 مكان مختلف، و6 أماكن إضافية مهمة (على الأغلب ذات غنائم عالية الجودة). الطور سيحتوي على أنماط لعب مختلفة وهي: Solo (1), Duos (2), and Squads (4).

نقاط الحياة القصوى ستكون 150، و100 عندما تكون على الأرض، ومعك مدة محدودة وهي 60 ثانية فقط قبل أن تموت إذ لم يقوم أحد أعضاء الفريق بإنعاشك، وإذا قامت بذلك فأنك ستعود مع 30 نقطة حياة. ومدة الإنعاش هي 7 ثوانٍ.

وإذا مات أحد أعضاء الفريق، يمكنك إعادته إلى المعركة من خلال حصولك على رمز إعادة الإحياء، ومن ثم يجب عليك أن تحمله إلى أقرب سيارة إسعاف وإلقاء جُثَتَهُ هناك، سيدخل بعد ذلك في قائمة انتظار Gulag للحصول على فرصة للفوز بـ 1v1 والتأهل للعودة للمعركة. في مرحلةٍ ما أثناء المعركة، سيتم إغلاق Gulag ولن تتمكن من استخدامها.

أم عن بعض القواعد، فلن تتمكن من حمل سلاحين من نفس النوع، ولا يمكنك أن ترتدي درعٍ مستوى أقل من الدرع الذي ترتديه، والمرفقات التي لا تتلائم مع أسلحتك الحالية، سيتم وضعها في حقيبة الظهر الخاصة بك. التفاصيل كاملة تجدها هنا.

الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare متوفرة الآن على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون باللغةِ العربية (قوائم وحوارات). ويمكنك قراءة مراجعتنا للعبة من هنا.