الاثنين، 11 نوفمبر 2019

لعبة Call of Duty: Mobile تم تحميلها أكثر من 148 مليون مرة في شهرها الأول وحققت أربحًا أكثر من 58 مليون دولار

لعبة Call of Duty: Mobile تم تحميلها أكثر من 148 مليون مرة وحققت أربحًا أكثر من 58 مليون دولار
Call of Duty: Mobile
يبدو أن قرار شركة أكتيفجن بإصدار نسخة هواتف محمولة من لعبة Call of Duty كان موفقًا جدًا، حيث أن لعبة Call of Duty: Mobile تم تحميلها أكثر من 148 مليون مرة في شهرها الأول فقط، وهي في المركز الأول مقارنةً بمنافسيها PUBG التي تم تحميلها أكثر من 60 مليون مرة، Fortnite التي تم تحميلها أكثر من 30 مليون مرة فقط خلال نفس الفترة الزمنية.

وهذا الإطلاق هو ثاني أفضل إطلاق للعبة هواتف محمولة في التاريخ، بعد إطلاق لعبة Pokémon GO في المركز الأول. وبحسب متاجر التطبيقات فلعبة Call of Duty: Mobile يتم تحميلها أكثر من 5 ملايين مرة يوميًا، ويوم 1 أكتوبر الماضي (يوم الإطلاق) لوحده، حملها أكثر من 24 مليون شخص في فترة 24 ساعة فقط.

بالإضافة إلى أن أرباحها إلى الآن قد تجاوزت الـ58 مليون دولار، وكان أفضل يوم حققت فيها أرباحًا هو 5 أكتوبر بمبلغ وصل لأكثر من 3.1 مليون دولار.

اللعبة تم إطلاقها رسميًا على متجريّ التطبيقات جوجل بلاي والآب ستور يوم 1 أكتوبر الماضي، وفي أول 3 أيام من إصدارها فقط تم تحميلها أكثر من 35 مليون مرة، وأكثر من 100 مليون مرة في أسبوعها الأول فقط. هذا غير أن لعبة Call of Duty: Mobile احتلت المركز الأول كأفضل تطبيق من ناحية التحميلات في أكثر من 100 دولة مختلفة.

المصدر[sensortower]