الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

فريق تطوير لعبة Watch Dogs: Legion يُصدر بيانًا بشأن تأجيل اللعبة

فريق تطوير لعبة Watch Dogs: Legion يُصدر بيانًا بشأن تأجيل اللعبة
Watch Dogs: Legion
أعلنت شركة يوبي سوفت سابقًا، عن تأجيل كلٍ من Watch Dogs Legion وRainbow Six Quarantine وGods and Monsters لعام 2021 المالي، وذلك لأن الشركة تريد منح المطورين مزيدًا من الوقت في التطوير، بعد الإخفاقات التي عانت منها مؤخرًا، بسبب الإصدارات السريعة والغير كاملة.

واليوم حصلنا على بيانًا رسمي من فريق تطوير لعبة Watch Dogs: Legion، يتحدث به الفريق أكثر عن سبب تأجيلهم للعبة، قائلين:"نطمح عن إصدار Watch Dogs: Legion أن نقدم لكم تجربةَ لعبٍ لا تنسى وأن تغير طريقة تفكيركم ولعبكم لألعاب العالم المفتوح. بفضل ميزة 'اللعب بأي شخصية' أصبح لكل شخصية حياةٌ مستمرة، ويمكن تجنيد أي شخص في لندن لينضم إلى فريق DeadSec الخاص بك ليصبح بطل لعتبك ونجم قصتك الشخصية".

وأضافوا أيضًا "نحن نرحب بفرصة أخذ الوقت الإضافي لنقدم لكم نظرتنا الطامحة على أفضل وجه ولنحيي لندن المستقبلية بالطرقية التي تستحقها. نحن واثقون أن ذلك سيضمن أن تكون Watch Dogs: Legion تجربةً غامرةً ومبتكرة كما أردناها أن تكون، وكما تريدون لعبها".

لعبة Watch Dogs Legion ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون وجوجل ستاديا، في وقتًا ما بين أبريل 2020 - مارس 2021.

بيان فريق تطوير لعبة Watch Dogs Legion الرسمي
بيان فريق تطوير لعبة Watch Dogs Legion الرسمي