السبت، 5 أكتوبر 2019

إشاعة: لعبة Killzone Reboot 2020 قيد التطوير حاليًا من شركة غيريلا غيمز لجهاز البلايستيشن 5

إشاعة: لعبة Killzone Reboot 2020 قيد التطوير حاليًا من شركة غيريلا غيمز لجهاز البلايستيشن 5
شِعار تَخيُلي للعبة Killzone Reboot 2020 | الرسمة الفنية من لعبة Killzone: Shadow Fall

آخر إصدار من سلسلة ألعاب Killzone الحصرية على أجهزة بلايستيشن كان عام 2013 وهو Killzone: Shadow Fall لجهاز البلايستيشن 4 وبعد ذلك لم نسمع شيئًا عنها، ولكن يبدو أن شركة غيريلا غيمز تعمل حاليًا على تطوير لعبة Killzone Reboot 2020، فبِحسب الإشاعة فإنها ستكون عنوان إطلاق لجهاز البلايستيشن 5، ويتم تطويرها بمحرك Decima محسن.

تطوير المشروع بدأ بداية عام 2017، قبلَ وقتًا قصير من إطلاق لعبة Horizon: Zero Dawn، وستكون هذه اللعبة هي إعادة إحياء لسلسلة على المدى البعيد. أساس قصة اللعبة لن يعتمد كثيرًا على قصة الأجزاء السابقة، ولكن بالتأكيد سيكون هناك بعض الأمور منها.

ومثل الأجزاء السابقة سيكون هناك فصيلين الرئيسيين هما Vetkans وHelghasts. وستكون القصة أكثر ترابطًا،وسيكون لدينا بطلان رئيسيان في كلا الجانبين. ستحتوي اللعبة على خصائص تقمص الأدوار "RPG" خفيفة مثل الحوارات وخيارات صغيرة ستؤثر على مناطق صغيرة من اللعبة.

وستحتوي أيضًا على طور لعب جماعي، في خريطة ضخمة مع ما يقارب 80 لاعبًا في الخريطة. وستكون الخرائط قابلة لتدمير بشكلٍ كامل، مع quarter infantry وdogfights. الخرائط ستحتوي على خصائص ديناميكية، مع دورات الليل.

الشركة تهدف أن يكون العنوان الجديد استعراضًا لجهاز البلايستيشن 5، الذي سيدعم حتى دقة 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى أنه سيحتوي على ميزة تتبع الأشعة "Ray- tracing"، الذي يتم اختباره على طور اللعب الجماعي أيضًا.

شركة غيريلا غيمز مُقسمة إلى فريقين الآن، يعمل أكثر من نصفهم على لعبة Killzone Reboot 2020، بينما يعمل الباقي على لعبة Horizon الجديدة، التي ستصدر خريف عام 2020.

والتي حصلنا سابقًا على إشاعة لها بداية عام 2019، سربتها الممثلة والمؤدية الصوتية Janina Gavankar خلال بثًا مباشر على تويتش قالت فيه "أن هناك تتمة للعبة Horizon Zero Dawn أو جزء ثاني ( Horizon Zero Dawn 2 ) قادم قريبًا"، وأكدت ذلك بقولها أنها تعرف بعض الأسرار عنها وقد بدت مُتأكدة أثناء قولها ذلك.

المصدر[Reddit]