السبت، 5 أكتوبر 2019

إشاعة: شركة أفالنش ستوديوز تعمل حاليًا على لعبة Just Cause 5 لأجهزة الجيل القادم مع طور لعب جماعي "أفضل"

إشاعة: شركة أفالنش ستوديوز تعمل حاليًا على لعبة Just Cause 5 لأجهزة الجيل القادم مع طور لعب جماعي "أفضل"
شِعار تَخيُلي للعبة Just Cause 5

شركة أفالنش ستوديوز المعروفة بتطوير سلسلة ألعاب العالم المفتوح Just Cause، التي يتم نشرها من قبل سكوير إنكس، يبدو أنها تعمل حاليًا على تطوير Just Cause 5، مع طور لعب جماعي "أفضل" وستكون موجهة بشكلٍ أساسي لأجهزة الحاسب الشخصي والجيل القادم.

جاء ذلك من خلال فتح باب التوظيف في الشركة فرع أفالنش نيويورك، وقد طلبوا خصيصًا "Build Engineers" لإنشاء وإدارة قواعد برمجية كبيرة ومعقدة لمنصات متنوعة لإرسال كميات هائلة من البيانات. قائمة التوظيف لم تكشف عن اللعبة، ولكن الشركة مشهورة جدًا بطويرها لسلسلة Just Cause لذا هيَ التوقع التلقائي لذلك.

بالإضافة إلى أن فرع أفالنش ستوكهولم من الشركة، يبحث حاليًا عن أفراد موهوبين لترقية وتحسين محرك Apex الخاص بهم. ليس ذلك فحسب، بل وتعمل أيضًا على عناوين متعددة اللاعبين-العالم المفتوح. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت أفالانش ستوكهولم ونيويورك سيعملان على نفس المشروع أم أنه سيذهب لشركة مُختلفة.

ربما تسعى الشركة حاليًا لتطوير لعبة بطور لعب جماعي مثل GTA Online، والذي سيتطلب وقتًا طويلًا لتطوير بطريقة جيدة.

الجدير بالذكر أن لعبة Just Cause 4 متوفرة حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون، وقد حصلت على تقييمات متوسطة، وسلسلة حاليًا تدهورت بشكلٍ كبير، فهل يكون الجزء الخامس هو المُنقذ؟

المصدر[respawnfirst]