الأربعاء، 2 أكتوبر 2019

متجر لعبة Rocket League قادم شهر ديسمبر 2019 سيزيل صناديق الغنائم ويستبدلها بـBlueprints والمزيد

متجر لعبة Rocket League قادم شهر ديسمبر 2019 سيزيل صناديق الغنائم ويستبدلها بـBlueprints والمزيد
Blueprints من لعبة Rocket League

بعد أن أعلنت شركة Psyonix سابقًا عن أن صناديق الغنائم سيتم حذفها نهائيًا من لعبة Rocket League لاحقًا هذا العام، ها هي ذا تكشف رسميًا أن متجر لعبة الجديد قادم شهر ديسمبر 2019، وسيزيل معه صناديق الغنائم والمفاتيح، ويستبدلها بـBlueprints وعملات جديدة (بدلًا من المفاتيح) داخل اللعبة، التي ستيم تحويلها تلقائيًا بعد التحديث.

,تمامًا مثلما فعلت شركة Valve مع لعبة Counter-Strike: Global Offensive في آخر تحديث لها المقيد لفرنسا حاليًا، شركة Psyonix ستفعل نفس الشيء مع لعبة Rocket League شهر ديسمبر القادم، ولكن لكل مالكي اللعبة على مختلف المنصات في جميع أنحاء العالم.

التحديث سيستبدل صناديق الغنائم في اللعبة بـBlueprints التي ستحصل عليها بشكلٍ عشوائي بعد أن تلعب مباراة في اللعبة، وإذا قررت فَتحَهُ سيظهر لك العنصر الذي ستحصل عليه منه، ولك الخيار بشرائه أو تركه، وهكذا.

وسيقدم أيضًا تحديث شهر ديسمبر متجرًا جديدًا تمامًا مثل لعبة Fortnite، مع عناصر جديدة كل فترة ستتمكن من شرائها بمالك الخاص بعد تحويله إلى عملة اللعبة، ولكن العناصر التي تحصل عليها منه ستبقى في حسابك ولن تستطيع مبادلتها مع غيرك، ولن تستطيع عمل لها Trade-In أيضًا.

وأخيرًا قبل اصدارت تحديث شهر ديسمبر، ستُصدر الشركة صندوق غنيمة مدفوع جديد باسم "Vindicator Crate" يوم 3 أكتوبر 2019، وسيكون هو آخر صندوق غنيمة مدفوع يتم إصدارة للعبة.

الشركة تعتقد بأن النظام الجديد الخاص بهم سيمنح اللاعبين مزيدًا من الشفافية فيما يشترونه، وسيكون هناك المزيد من الأمور لمشاركتها معنا في الشهرين القادمين.

الجدير بالذكر أن شركة Epic Games قد استحوذت رسميًا على شركة Psyonix المطورة والمالكة للعبة Rocket League شهر مايو الماضي. المزيد من التفاصيل هنا.