السبت، 19 أكتوبر 2019

لعبة Call of Duty: Modern Warfare لن تحتوي على صناديق غنائم مدفوعة بل على باتل باس

لعبة Call of Duty: Modern Warfare لن تحتوي على صناديق غنائم مدفوعة بل على باتل باس
Call of Duty: Modern Warfare
بعد أن تم إطلاق بيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare شهر سبتمبر الماضي، تفاجئ لاعبوها بأن هناك قائمة فراغة مخصصة لصناديق الغنائم المدفوعة، ومنذ ذلك الوقت والأمور أصبحت شائكة بين الشركة واللاعبين. 

وقبل أيام تحدث أحد مطوري اللعبة قائلًا: "أن شركة إنفنتي وورد لا تعمل حاليًا على إضافة نظام صناديق الغنائم المدفوعة للعبة Call of Duty: Modern Warfare" مثلما قالت الإشاعات السابقة "وأن الأمور في اللعبة سيتم فتحها عن الطريق اللعب فقط".

وقد كشفت الشركة رسميًا أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare لن تحتوي على صناديق غنائم مدفوعة أبدًا، وأنها لن تحتوي أيضًا على حزمة موسمية، أو خرائط حصرية لمنصات معينة، وأن كل الخرائط ستصدر لجميع المنصات حتى تتيح ميزة اللعب المشترك بين المنصات دون أي مشاكل، لأول مرة في تاريخ السلسلة.

ولكنها ستحتوي على باتل باس جنبًا إلى جنب مع متجر داخل اللعبة، كوسيلة إضافية لتحقيق الدخل. وأيضًا ستكون متغيرة بشكلٍ دوري، تمامًا مثل لعبة Fortnite. ولكن الأمور التي ستحصل عليها من الباتل باس أو من متجر اللعبة، هي مجرد أمور وأزياء تجميلية لن تؤثر على اللعبة بأي شكلٍ كان.

الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي (متجر Battle.net) والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 26 أكتوبر 2019.