عرض الإعلان عن نمط العمليات الخاصة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare

عرض الإعلان عن نمط العمليات الخاصة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare
لعبة Call of Duty: Modern Warfare
أعلنت شركة أكتيفجن وإنفنتي وورد رسميًا عن نمط العمليات الخاصة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare، الذي سيضعك أنت وثلاث لاعبين آخرين في مهام مُختلفة حول العالم لإيقاف الأرهاب.

استحوذ شر أكبر على نصف الكرة الأرضية الشرقي، ويعود الأمر إلى هدنة التحالف الدولي، وهي قوة مشتركة من عملاء الولاء والتحالف بقيادة كايت لازويل (وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية) والرقيب كاماروف (الاستخبارات الروسية) لوقف منظمة إرهابية عالمية واعتراض سبيلهم في الحصول على الأسلحة والتمويل والمعلومات الاستخباراتية والمعدات.

الطور يُتاح على جميع المنصات عند إطلاق Modern Warfare في 25 أكتوبر 2019، وها قد عاد أكثر أطوار سلسلة اللعبة شعبية. بعد إعادة تصميمها لتحاكي مجموعة من العمليات الواسعة والمترابطة ضد تهديد جديد ومتعدٍ، سيجتمع اللاعبون في فرق قتالية مكونة من أربعة أفراد لتنفيذ أهداف متعددة المراحل، ومعًا سيمضون قدمًا في القصة Modern Warfare الشاملة.

المزيد من التفاصيل عن نمط العمليات الخاصة باللغة العربية هنا. لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 25 أكتوبر 2019.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget