لعبة Call of Duty: Mobile أصبحت متوفرة رسميًا في مختلف بلدان العالم مجانًا على Android وiOS

لعبة Call of Duty: Mobile أصبحت متوفرة رسميًا في مختلف بلدان العالم مجانًا على Android وiOS
لعبة Call of Duty: Mobile

أعلنت شركت Activision أنها بالتعاون مع شركة Tencent، أصبحت توفر اليوم لعبة Call of Duty®: Mobile على الأجهزة النقالة في مختلف بلدان العالم التي يتوفر فيها دعم لمتجر تطبيقات أندرويد Google Play ومتجر تطبيقات آبل App Store ، باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا.
طورت لعبة Call of Duty: Mobile شركة TiMi Studios لشركة Tencent  وتنشرها شركة Activision وهي تقدم تجربة اللعب الحر من منظور الشخص الأول الفريدة لأول مرة على الهاتف النقال. وهي تمكن اللاعبين لأول مرة أيضًا من اللعب والاستمتاع بتجربة مميزة ضمن مختلف خرائط اللعبة التي يفضلونها وفي أنماط التنافس المتنوعة باستخدام الشخصيات الغنية والأسلحة الفريدة التي تزخر بها اللعبة وعبر مختلف الامتيازات التجارية، ومنها العالمين Modern Warfare و Black Ops في لعبة واحد. واللعبة متوفرة أيضًا باللغة العربية.
تقدم اللعبة على الأجهزة النقالة جميع أنمط اللعب التنافسي متعدد اللاعبين Multiplayer ، بالإضافة إلى بيئة اللعب Battle Royale الجديدة تمامًا، والتي تشمل البيئات الكلاسيكية من لعبة Call of Duty ومجموعتها من المركبات البرية والبحرية والجوية.

سيلي إطلاق للعبة اليوم إصدار محتوى مجاني إضافي للعبة Call of Duty: Mobile، يشمل تحديثات موسمية جديدة وأنماط للعبة وأدوات للتخصيص وفق تفضيلات المستخدم وعناصر إضافية وغير ذلك. وسيطلق أيضًا أول حدث عالمي لمجتمع عشاقها بعنوان «إضاءة العالم» أو”Lighting up the World”  وسيكون احتفالًا بإطلاق  لعبة Call of Duty: Mobile.

وسيؤدي تزايد عشاقها إلى فتح مزيد من المكافآت مجانًا لجميع المشجعين، ويشمل ذلك ترسانة جديدة للأسلحة مؤلفة من مجموعة متنوعة من العناصر ضمن اللعبة. وبإمكان عشاق اللعبة التحقق من التقدم نحو فتح المزايا الجديدة في قسم الأحداث ضمن التطبيق.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget