لعبة Call Of Duty: Mobile تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة في أسبوعها الأول فقط

لعبة Call Of Duty Mobile تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة في أسبوعها الأول فقط
لعبة Call Of Duty Mobile
لعبة Call Of Duty Mobile تستمر بتحقيق الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، حيث أنها وفي أول ثلاث أيام فقط من إصدارها تم تحميلها أكثر من 35 مليون مرة، والآن وبعد مرور أسبوع على إصدارها وصل ذلك الرقم لأكثر من 100 مليون عملية تحميل على مُختلف الأنظمة في جميع أنحاء العالم.
في المقابل فأن ألعابًا مثل PUBG تم تحميلها 26.3 مليون مرة، وApex Legends تم تحميلها 25 مليون مرة، وأخير Fortnite التي تم تحميلها 22.5 مليون مرة، في أول أسبوع من إطلاقهم.

لعبة Call of Duty: Mobile هي لعبة من منظور الشخص الأول وتوفر لأول مرة على الإطلاق خرائط Call of Duty المفضلة لدى اللاعبين ومنها سلسلتي Modern Warfare و Black Ops، بالإضافة إلى الأسلحة وشخصيات اللعبة المتنوعة لأول مرة بنسخة واحدة متكاملة خاصة بالهواتف الذكية.

طورت لعبة Call of Duty: Mobile شركة TiMi Studios لشركة Tencent  وتنشرها شركة Activision وهي تقدم تجربة اللعب الحر من منظور الشخص الأول الفريدة لأول مرة على الهاتف النقال. وهي تمكن اللاعبين لأول مرة أيضًا من اللعب والاستمتاع بتجربة مميزة ضمن مختلف خرائط اللعبة التي يفضلونها وفي أنماط التنافس المتنوعة باستخدام الشخصيات الغنية والأسلحة الفريدة التي تزخر بها اللعبة وعبر مختلف الامتيازات التجارية، ومنها العالمين Modern Warfare و Black Ops في لعبة واحد. واللعبة متوفرة أيضًا باللغة العربية.

المصدر[reuters]

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget