الأحد، 29 سبتمبر 2019

إشاعة: لعبة Demon's Souls Remaster قيد التطوير حاليًا لجهاز البلايستيشن 4

إشاعة: لعبة Demon's Souls Remaster قيد التطوير حاليًا لجهاز البلايستيشن 4
لعبة Demon's Souls

حلقة State of Play السابقة لشهر سبتمبر 2019، قدمها Colin Moriarty مقدم برنامج the Sacred Symbols والمحرر سابق لموقع IGN، وكان أفضل حلقة State of Play إلى الآن، حيث أنه تم الكشف عن الكثير من الأمور أهمها موعد صدور لعبة The Last of Us Part II.

ولكن كان هُناك أمرًا آخر - بحسب المقدم - سيتم الكشف عنه ولكنهم تراجعوا عن فعل ذلك في آخر لحظة، وقد قال Moriarty عنها أنها: "لعبة Remaster قادمة لجهاز البلايستيشن 4" وأضاف بعد ذلك "لا أعلم لماذا ينتظرون، ولكن دعنا نقول فقط أن الروح لاتزال تحترق معها".

الأمر يبدو غريبًا جدًا، ولا شكَ أنه يشوقنا لشيئًا بطريقة ذكية وغير مباشرة، ومع العلم أنه لم يقل شيئًا يحدد قصده تمامًا إلى أن الكثير بدأ يرجح أنه يتحدث عن نسخة Remaster من لعبة Demon's Souls لجهاز البلايستيشن 4.

حيث أنه لطالما طلب عشاق اللعبة من شركة From Software عمل نسخة محسنة من اللعبة الأصلية، بعد إغلاق خوادم لعبة Demon's Souls العام الماضي. لذلك من المؤكد أن إعلان مثل هذا سيرضي عُشاق السلسلة.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث أنه في شهر مارس من العام الماضي أعطت ESRB تصنيفًا عمريًا جديدًا للعبة Demon's Souls، الأمر الذي أثار تكهُنات كثيرة في ذلك الوقت بأن اللعبة قد تكون قيد التطوير.

المصدر[gamerant]