إشاعة: مشروع شركة Rockstar Games الغير معلن عنه "Bonaire" هي لعبة Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي

إشاعة: مشروع شركة Rockstar Games الغير معلن عنه "Bonaire" هي لعبة Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي
شعار لعبة Red Dead Redemption 2

الشهر الماضي قامت شركة Rockstar Games بإزالة ملصق لعبة Red Dead Redemption 2 من أمام مدخل مكتب Rockstar North في إدنبرة، المملكة المتحدة. وبعدها بفترة قصيرة قامت أستراليا بمنع مشروع غير معلن عنه من الشركة يحمل اسمًا رمزيًا "Bonaire" ولا إلى الآن لا نعلم ما هو.

ولكن قبل أيام قام أحد الأشخاص المشهورين بتسريب الأخبار على تويتر ويدعى "TezFunz2" بتأكيد أن مشروع "Bonaire" الغير معلن عنه هي لعبة Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي، وعلى الرغم من أنها مسموحة في أستراليا إلا أنه يشك بأن الشركة أضافت شيئًا جديدًا إلى نسخة الحاسب الشخصي.

مثل Rockstar Editor الموجود في لعبة GTA V الذي واجه الكثير من المشاكل هناك في عام 2015 قبل أن يتم إطلاقه لاحقًا. وهذا المرة يوجد مصدر رسمي لذلك هنا.

وفي ذات اليوم نشر شخص بهوية مجهولة صورة على قسم لعبة GTA V في موقع Reddit مع عنوان أنه "قد حصل على حزمة مساعدة المطورين لمشروع يدعى Bonaire، وأن تلك الصورة لن تدوم طويلًا." وفعلًا الصورة تم حذفها على الفور مع الحساب أيضًا، ولم نحصل عليها.

وأخيرًا أضاف المسرب أن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر في موسم أعياد هذا العام أو بداية عام 2020، وأن خطط الشركة قد تتغير لاحقًا.

ولكن إلى الآن لا نعلم لماذا قامت الشركة بإزالة ملصق اللعبة، هل فعلت ذلك لتشتيت الإعلام والعامة عن حقيقة الأمر، أم أن المشروع سيكون للعبة أُخرى تمامًا وهذه الإشاعة ستكون مثل باقي الإشاعات.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget