السبت، 21 سبتمبر 2019

تسريب موعد صدور لعبة The Last of Us Part II ونسخها الخاصة

تسريب موعد صدور لعبة The Last of Us Part 2 وتسريب محتويات نسخة Collector’s Edition
شخصية "ايلي" من لعبة The Last of Us Part II
يوم أمس أكدت شركة Naughty Dog أن لعبة The Last of Us Part II ستكون حاضرة في حلقة State of Play القادمة ستكون يوم 24 سبتمبر 2019، وسنحصل على معلومات جديدة عن اللعبة، وربما موعد صدورها.

ولكن لا داعي للإنتظار حيث أن متجر سويسري لبيع ألعاب الفيديو قد كشف بالخطأ عن موعد صدورها، والموعد هو 28 فبراير 2020. بالإضافة إلى أنه سرب أيضًا نسخ اللعبة الخاصة وموجز قصة اللعبة.

قصة اللعبة ستدور أحداثها بعد 5 سنوات من أحداث الجزء السابق، وسنذهب في رحلة ملحمية مع Ellie و Joel، بقصة قوية وشخصيات مدروسة جيدًا من الشركة، ومواجهات جديدة مع الأعداء بذكاء اصطناعي جديدًا كليًا  قصة اللعبة ستكون بأسلوب هوليوودي.

سيكون للعبة 3 نسخة، أولًا النسخة العادية التي تحتوي على اللعبة فقط (لا يوجد أي معلومات عن المحتويات الإضافية في طلب مسبقًا للعبة)، ثانيًا Special Edition وأخيرًا Collector's Edition. ولم يتم الكشف عن محتويات النسخ الخاصة، حصلنا فقط على صور الأغلفة التي قد تتغير مستقبلًا.

الجدير بالذكر أننا حصلنا سابقًا على إشاعة مفادها أن "لعبة The Last of Us Part II ستصدر في أوائل عام 2020 وبنسبة كبيرة شهر فبراير." ويبدو أن تلك الإشاعة كان حقيقة من البداية.

أغلفة لعبة The Last of Us Part II المسربة من متجر softridge الألماني

غلاف لعبة The Last of Us Part II النسخة العادية
غلاف لعبة The Last of Us Part II النسخة العادية

غلاف لعبة The Last of Us Part II نسخة Special Edition
غلاف لعبة The Last of Us Part II نسخة Special Edition

غلاف لعبة The Last of Us Part II نسخة Collector's Edition
غلاف لعبة The Last of Us Part II نسخة Collector's Edition

المصدر[twistedvoxel]