الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

شركة Infinity Ward متهمة "بسرقة" صورة واستخدامها بشكلٍ غير قانوني في بيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare

شركة Infinity Ward متهمة "بسرقة" صورة واستخدامها بشكلٍ غير قانوني في بيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare
كل الحقوق محفوظة لـBravo Company USA ©

انتهت بيتا لعبة Call of Duty: Modern Warfare المفتوحة قبل ساعات، التي كانت متوفرة على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون، ومع نهايتها بدأت أمور جديدة بالظهور والتي قد تُسبب مشاكل لشركتي Infinity Ward وActivision في المستقبل.

حيث أن شركة أمريكية متخصص بالأمور العسكرية تُدعى Bravo Company USA، تمتلك حسابًا على موقع إنستغرام للعبتها الخاصة (على ما يبدو) Black Powder Red Earth، اتهمت شركة Infinity Ward بإستخدام صورة من صورها في اللعبة (نسخة البيتا) دون إذنها أو تصريحٍ منها، وأضافت أن هذا فِعلٌ غَيرُ مُصرحٍ بهِ تمامًا.

بعض الناس كذبوا الشركة، ولكنها صادقة. حيث أن الصورة موجودة على صفتحها الرسمية بالفيسبوك منذ عام 2015 مع شعارها الرسمي عليها. والصورة ليست للعبة Black Powder Red Earth التي نُشرَ عليها الأمر، ولا نعلم تحديدًا لماذا فعلت الشركة ذلك، ربما لأسباب دعائية.

إلى الآن لم تَرُد أيٌّ من Infinity Ward أو Activision على الأمر، ولم تكشف شركة المُتَهِمَة عن الطريقة التي ستسترد بها حقها. ويعتقد البعض أنها من طرف ثالث أي من مصور فوتوغرافي ليس له علاقة بأي الشركات السابقة قد باع أو أعطى حق استخدام الصورة لشركة Infinity Ward. ولكن لا أحد يعلم شيئًا إلى الآن لذا لننتظر ونرى الحقيقة.

منشور حساب Black Powder Red Earth على الإنستغرام



الصورة الأصلية المستخدمة في بيتا لعبة Call of Duty: Modren Warfare من صفحة Bravo Company USA الرسمية





الصورة المستخدمة في بيتا لعبة Call of Duty: Modren Warfare من قِبل Infinity Ward

الصورة المستخدمة في بيتا لعبة Call of Duty: Modren Warfare من قِبل Infinity Ward
بيتا لعبة Call of Duty: Modren Warfare المفتوحة