مشروع شركة CD Projekt Red القادم قد يكون لعبة The Witcher 4

مشروع شركة CD Projekt Red القادم قد يكون لعبة The Witcher 4
شعار تخيُلي للعبة The Witcher 4

قبل فترة أعلنت شركة CD Projekt Red رسميًا من خلال تقريرها السنوي المالي أنها تحولت إلى "نموذج الإنتاج المزدوج" أي أنها ستعمل على تطوير المزيد من الألعاب من سلسلتي The Witcher وCyberpunk التي تمتلكها. وبما أن لعبتها القادمة هي Cyberpunk 2077 فمن المتوقع بشكل كبير أن اللعبة القادمة ستكون جزء جديد من سلسلة ألعاب The Witcher.

إلى الآن لا توجد أي معلومات رسمية عن مشروعها القادم، وبما أن الشركة تعمل حاليًا على لعبة Cyberpunk 2077 التي ستحتوي على طور لعب جماعي مستقبلًا ومحتويات إضافية مجانية لطور القصة، هذا يعني أن مشروعها القادم سيأخذ وقتًا طويلًا قبل الإعلان عنه ووقتًا أطول حتى تصدر.

ولكن الشركة قد أعلنت رسميًا سابقًا أنها تخطط لإطلاق لعبة AAA جديدة كليًا خلال عام 2021 دون أي معلومات عن اللعبة أو من سلسلة ستكون، وبعد هذا الإعلان الأمر أصبح أكثر وضوحًا، وأتوقع شخصيًا أن تلك اللعبة الغير معلن عنها ستكون جزءًا فرعيًا جديدًا من عالم سلسلة ألعاب The Witcher.

الجدير بالذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر رسميًا يوم 16 أبريل 2020 على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون بالترجمة العربية، وستدعم تقنية الـRay Tracing على الحاسب الشخصي.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget