إشاعة: لعبة Bioshock 3 سيتم الإعلان عنها شتاء هذا العام وستصدر بين ديسمبر 2019 ومارس 2020

إشاعة: لعبة Bioshock 3 سيتم الإعلان عنها شتاء هذا العام وستصدر بين ديسمبر 2019 ومارس 2020
شعار سلسلة ألعاب Bioshock

قبل أيام انشرت إشاعة على موقع 4Chan مفادها أن لعبة Bioshock 3 أو (Parkside project) قيد التطوير حاليًا من شركة 2K Games وأنه سيتم الإعلان عنها شتاء هذا العام وستصدر بين ديسمبر 2019 ومارس 2020، وستكون عنوانًا جديدًا في السلسلة تروي فصلًا جديدًا.

بحسب المنشور على موقع 4Chan فأن التسريب جاء من داخل شركة 2K Games من فريق التطوير تحديدًا، وأضاف أنهم قد بدأوا بالفعل بتطوير اللعبة قبل 3 سنوات من الآن، وتحدثوا عن كيف أن اللعبة بعد كل هذا الوقت بالتطوير قد أصبحت متماسكة أخيرًا.

اللعبة حصلت على اسمًا رمزي "Parkside" واسم اللعبة الحقيقي سيكون Bioshock 3، باعتباره رغبة فريق التطوير في إنشاء تتمة مباشرة لقصة Bioshock 2.

قصة اللعبة ستدور في لندن عام 1971. حيث أن العالم لايزال مدمرًا ولايزال يعاني من ذلك وأدت تلك الأحداث لسقوك الرابتور، ولكن بعض الاكتشافات الوراثية للبلازميدات أدت لوصول العديد من الدول إلى عصر ذهبي جديد لم يسبق له مثيل، ولكن بدلًا من الرُقِي بهم أدى ذلك إلى أزمات لا حصر لها، وتبدأ رحلة البحث عن يوتوبيا مثالية.

بطل اللعبة سيكون رجُلًا يدعى "لوكاس" وهو يتيم من أصول أمريكية، وكان يعمل لفترة معينة من حياته في إدارة الشحن والإمداد لشركة Ryan للصناعات. ويعيش الآن منذ سنوات في مدينة لندن ويتميز بكون لص شقق محترف.

ولكن بعد فترة وجيزة يجد نفسه - نظرًا لوجود عميل سري لوكالة وكالة بينكرتون هناك وبعد تداخل حافل بالأحداث - متهمًا بمأساة أحداث سقوط رابتور (هناك المزيد من الأحداث ولكنها قد تحرق عليك بداية اللعبة لذا إذا أردت قراءتها اضغط هنا).

وفي هذا الجزء ستعود شخصيات معروفة مثل Tenenbaum، توأم Luteceبالإضافة إلى أن خرائط اللعبة ستكون أكبر وأكثر ثراءً من الأجزاء السابقة، وستحتوي على نوعين منها، الأول عالم مفتوح والثاني عالم خطي لقصة اللعبة.

وأخيرًا اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي (بلايستيشن 4 والإكس بوكس ون) وأجهزة الجيل الجديد (بلايستيشن 5 وجهاز إكس بوكس الجديد) ولا يوجد أي تفاصيل عن نسخة الحاسب الشخصي.

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget