الاثنين، 5 أغسطس 2019

الكشف رسميًا عن لعبة WWE 2K20 وموعد صدورها وتفاصيلها الأولى

الكشف رسميًا عن لعبة WWE 2K20 وموعد صدورها وتفاصيلها الأولى

كشفت شركة 2K Games رسميًا عن لعبة WWE 2K20 التي ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 22 أكتوبر 2019، وأبطال غلاف اللعبة لهذا العام هما المصارعين بيكي لينش ورومان رينز.

وهذا الجزء سيكون مبني بشكلٍ مباشر من نصائح ومطالب اللاعبين بعد تجربة الأجزاء السابقة، مع الكثير من التعديلات والتحسينات وأطوار اللعب الجديدة والقديمة.

اللعبة ستحتوي على طور لعبة 2K Showcase الشهير، وسيقدم قصة فردية مع أهداف، وسيحكي قصة صعود أربع مصارعات إلى القمة في مجال المصارعة وهم بيكي لينش، ساشا بانكس، شارلوت فلير وأخيرًا بايلي.

بالإضافة إلى ذلك فسيكون طور المهنة متواجد أيضًا هذا العام، وسيسمح لك بإنشاء شخصيتك ذكرًا أو أنثى لتدخل بها تحدي المصارعة وتواجه أشرس وأقوى المصارعين في طريقك إلى القمة.

ولأول مرة في تاريخ السلسلة ستسمح لك اللعبة بأختيار فريق زوجي مكون من مصارع ذكر ومصارعة أنثى لكي يلعبا في نفس الفريق بطور Mixed Tag داخل حلبة واحدة. بالإضافة إلى عودة طور اللعب الشهير WWE Towers من جديد هذا العام مع تحسينات كثيرة.

وأخيرًا نسخة هذا العام ستأتي مع خدمة WWE 2K20 Originals التي ستقدم لك محتويات إضافية جديدة بعد إصدار اللعبة، ولكن بعضها قد يتطلب عمليات شراء إضافية منفصلة. المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقًا.

عرض الكشف عن لعبة WWE 2K20

[youtube src="77APG0ldepE"/]

عرض الكشف عن أبطال غلاف لعبة WWE 2K20

[youtube src="Azfq3jnMf-w"/]

غلاف لعبة WWE 2K20 الرسمي

غلاف لعبة WWE 2K20 الرسمي
غلاف لعبة WWE 2K20 وأبطاله هما بيكي لينش ورومان رينز