لعبة Roblox كسرت حاجز 100 مليون مستخدم نشط شهريًا مع أكثر من مليار ساعة لعب كل شهر

لعبة Roblox كسرت حاجز 100 مليون مستخدم نشط شهريًا مع أكثر من مليار ساعة لعب كل شهر

كشفت شركة Roblox - التي تمتلك منصة ألعاب تحمل نفس الاسم - أنها تمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا، مع أكثر من مليار ساعة لعب شهريًا في أكثر من 50 مليون لعبة (تجربة) تم إنشائها من قبل المستخدمين.

وبمناسبة ذلك أصدرت الشركة عنصرًا افراضيًا جديدًا متوفر الآن في "الكتالوج" الخاص باللعبة مجانًا لفترة محدودة.

وقال مؤسس المنصة ديفيد بازوكي ومديرها التنفيذي:
"لقد بدأنا Roblox قبل أكثر من عقد من الزمن، مع هدف هو جلب المستخدمين من مختلف أنحاء العالم للعب".
 وأضاف أيضًا 
"لعبة Roblox بدأت بمئة لاعب فقط والبعض من المبدعين الذي ألهموا بعضهم البعض، وفتحوا مجالًا من الإبداع والتعاون والخيال الذي يستمر نموه إلى الآن".
اللعبة تتيح لك إنشاء شخصيتك الخاصة، وتلبيسها وتزيينها كما تريد، وما يقارب 50% من المستخدمين يحدثون شخصياتهم كل شهر، وتتيح لك اللعبة أيضًا إنشاء وتصميم المراحل والألعاب الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك والعالم لكي يستمتع بها، وأكثر من 50% من المستخدمين يلعبون أسبوعيًا مع أصدقائك.

بالإضافة إلى أن 40% من مستخدمي المنصة هم من الإناث، 60% من الذكور من أكثر من 200 دولة حول العالم. المنصة حاليًا متاحة بأكثر من لغة هي البرتغالية البرازيلية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والكورية والصينية المبسطة والتقليدية والإسبانية.

الجدير الذكر أن هذا يأتي قبل أسبوع واحد من حدث Roblox Developers السنوي الخامس، الذي يجمع المئات من مصممي الألعاب والمراحل من جميع أنحاء اللعبة لتعرف على جديد هذا العالم.
3.8.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget