مراجعة الحلقة الرابعة من لعبة Life is Strange 2

مراجعة الحلقة الرابعة من لعبة Life is Strange 2

هذا نحن ذا نستكمل أحداث لعبة Life is Strange 2 مع شون ودانيال دياز في رحلتها الطويلة. الحلقة الرابعة من اللعبة تحمل اسم "Faith" أي الإيمان. 

وهذه الحلقة تحكي قصة ما بعد الحادث الذي حصل في الحلقة الثالثة الذي لم يكن متوقعًا ونتائجه كانت وخيمة جدًا. حيث أن الأخوين لم يعودا معًا بعد الآن، ويبدأ شون بالبحث عن الطريق لإيجاد أخاه الصغير دانيال في رحلة هي الأصعب حتى الآن مع عودة شخصيات من الماضي لم تكن متوقعة.
الحلقة الرابعة بدأت بشكلٍ مباشر دون أي مقدمات أو تأخير، وتضعنا في قلب الحدث مع شون في المشفى بعد تعرضه للحادث الذي فقد عينه بسببه قبل شهرين، وهو الآن بين قبضة الشرطة وسيتم نقله إلى المحكمة في اليوم التالي لتحقيق معه في قضيته المشهورة.

ولكنه بالصدفة يتكشف مكان أخاه المفقود، من خلال رسالة مشفرة في دفتر رسوماته من قبل صديقه من مخيم العمل "جاكوب" وهو الآن في مكان ما في ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبمساعدة ممرض طيب، تستطيع الهروب من المشفى لبدأ رحلة البحث عن دانيال، ولكن من أجل ذلك فأن الممرض قد ضحى بمستقبله وحياته كاملتًا من أجلك ومن أجل الحقيقة.

وعلى الرغم من كل ذلك فأن الرحلة ليست سهلة أبدًا، فستقابل بها أشخاص عنصريّن اتجاه الغير أمريكيين، ولكن في نفس الوقت تقابل أشخاصًا يساعدون الجميع بغض النظر عن عرقك، جنسك، لونك أو من أنت.

حتى تصل في النهاية إلى مكان أخاك الصغير وتجد أن بعض الأشخاص الذي يدعون أنهم متدينون يستغلونه من أجل المال والشُهرة، ومع عودة أم شون بعد أكثر من 8 سنوات على تركهما، الوضع يصبح أكثر تعقيدًا عليه ولكنه سرعان ما يتدارك الأمر من أجل انقاذ أخاه الصغير من تلك الأيادي القذرة.

الملخص: الحلقة الرابعة ركزت بشكلٍ كبير على علاقة شون الأخ الأكبر بدانيال الأخ الصغير، وكيف أنه مستعد أن يضحي بحياته من أجله ومن أجل ساعدته، وركزت أيضًا على التسامح وكيف أن العالم مليء بالشخصيات القذرة المستعدة أن تستغل أي شخص حتى لو كان طفلًا صغيرًا من أجل المال أو الشُهرة ولكنه في نفس الوقت يحتوي على قلة طيبة، وركزت أيضًا على الأصدقاء، وأن العائلة في النهاية هي كل شيء.

التقييم: 9/10
أغسطس 25, 2019
التسميات:

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget