الجمعة، 23 أغسطس 2019

كل شيء تريد معرفته عن ألفا لعبة Call of Duty: Modern Warfare لجهاز البلايستيشن 4 ورابط التحميل

كل ما تريد معرفته عن ألفا لعبة Call of Duty: Modern Warfare لجهاز البلايستيشن 4

أعلنت شركة أكتيفجن خلال معرض 2019 Gamescom أن كل مُلّاك أجهزة بلايسيتشن 4 في جميع أنحاء العالم سيتمكنون من لعب Call of Duty: Modern Warfare نسخة الألفا 2v2 يوم الجمعة 23 أغسطس 2019، وكل ما تحتاجه للعبتها هو الاتصال بالإنترنت.

وستمنحك نسخة الألفا 2V2 تجربة مليئة بالتشويق والمرح وسيساعد أيضًا المطوّرين في Infinity Ward على تطوير وتصحيح الأخطاء في حال وجودها وذلك تحضيرًا لإطلاق النسخة التجريبية الكاملة متعددة اللاعبين الشهر المقبل. وستساعد ملاحظاتك الفريق على تصحيح وتحسين الجوانب المتعددة في اللعبة تهيئةً لإصدار Modern Warfare بتاريخ 25 أكتوبر 2019 لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون.

إليك ما تحتاج لمعرفته تحضيرًا لعطلة الأسبوع القادمة والمعلومات الأساسية عن نسخة الألفا:
  • بداية Alpha: يوم الجمعة، 23 أغسطس 2019، بتمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، ومن المقرر أن يكون التحميل المسبق متاحاً في الساعات التي تسبق الإطلاق الرسمي (يوم الخميس الساعة تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر).
  • مدة نسخة Alpha: خلال عطلة الأسبوع القادمة فقط، من الجمعة 23 أغسطس وحتى الأحد 25 أغسطس 2019.
  • نوع Alpha: مفتوحة بالكامل ولا داعي للطلب المسبق على اللعبة أو الاشتراك بخدمة بلايستيشن بلس، ستتمكن من تجربة هذه النسخة بمجرد امتلاكك لجهاز بلايستيشن 4 والاتصالًا بالإنترنت.
  • مكان التنزيل: من متجر بلايسيتشن الرسمي من هنا، بحجم 22.06GB.
  • محتوى اللعبة: استعد للعب في وضع 2v2 في نسخة 2v2 Alpha، وتجربة مراحل الأربعة لاعبين، اثنين مقابل اثنين.
  • الخرائط المتاحة: من المقرر إطلاق خمس خرائط مختلفة 2v2 لنسخة الألفا التجريبية وسيتم ذلك في عطلة نهاية الأسبوع، وهي: King وPine وStack (تم الكشف عنها سابقاً) وSpeedball وDocks (خريطتان جديدتان لم يسبق إطلاقهما!).
  • الأوضاع المتاحة والمزيد: عدة مشغلات متاحة وعلى الأقل وضع لعب واحد للعب بـ (مع وضع Pickup متغير)، وعدد من المفاجآت الأخرى في المحتوى الإضافي الذي سيتم إطلاقه خلال عطلة نهاية الأسبوع.
  • سنراك أونلاين: يرجى الملاحظة بأن نسخة الألفا 2v2  ليست سوى جزء صغير من اللعبة الكاملة، وهي تعدّ مقدمة صغيرة للنسخة التجريبية الرئيسية التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل.