شركة Pokémon تكشف عن تطبيقات جديدة للهواتف المحمولة وألعاب والمزيد

شركة Pokémon تكشف عن تطبيقات جديدة للهواتف المحمولة وألعاب والمزيد

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقده في طوكيو صباح اليوم ، كشف تسونكازو إيشيهارا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوكيمون، عن لمحة عنما ستقدمه الشركة من مشاريع وأمور مستقبلية في مختلف المجالات، وهذا هو ملخص ما جاء:

  • تطبيق Pokémon HOME: بما أن تطبيقات بوكيمون أصبح كثيرة في الفترة الأخيرة، وعلى مختلف المنصات، هذا التطبيق سوفر لمستخدميه خدمة حفظ سحابية لأغلب تطبيقات وألعاب بوكيمون بالإضافة لإمكانية تبادل البطاقات مع أصدقائك أو أي شخص تريده، ومن المتوقع أن يصدر أوائل عام 2020 على أنظمة iOS وAndroid وجهاز نينتندو سويتش.
  • تطبيق Pokémon Sleep: هذا التطبيق يهدف إلى تحويل النوم إلى ترفيه، وكل ما عليك فعله فيه هو النوم، وسيقدم أيضًا تفاصيل عن نومك ويرسلها إلى هاتفك الذكي، المزيد من التفاصيل عنه سيتم الكشف عنها لاحقًا.
  • لعبة Pokémon Masters: وهي لعبة جديدة من عالم بوكيمون قادمة لأنظمة iOS وAndroid وجهاز نينتندو سويتش، وستقدم تجربة تنافسية جديدة مع أشهر مدربي البوكيمون من السلسلة، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل شهر يونيو 2019.
  • لعبة Detective Pikachu جديدة قادمة لجهاز نينتندو سويتش: بعد أن تم إصدار فيلم POKÉMON Detective Pikachu، أردات المعجبون المزيد وها هي لعبة جديدة قادمة لجهاز نينتندو سويتش وستنهي بها القصة الأصلية.
مؤتمر شركة بوكيمون 2019

[youtube src="vTWkBjxvBok"/]
مايو 30, 2019

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget