إشاعة : لعبة GTA VI ستعود إلى أمكان مشهورة من السلسلة وبعض تفاصيل القصة

إشاعة : لعبة GTA VI ستعود إلى أمكان مشهورة من السلسلة وبعض تفاصيل القصة

الكثير من الإشاعات والتسريبات انتشرت عن لعبة GTA VI في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد ظهورها في حساب أحد العاملين لدى شركة روكستار جيمز، واليوم حصلنا على إشاعة جديدة مفادها أننا في الجزء الجديدة سنعود إلى أمكان مشهورة في السلسلة مع تفاصيل إضافية حول قصتها.

الإشاعة بدأ بقول أن لعبة GTA VI ستحتوي على عدة مدن كبيرة على الأقل اثنتين ويمكن للاعب التنقل بينهم وهذا ليست أول مرة تفعلها الشركة في السلسلة فأغلب ألعابها هي مزيج بين عدة مدن، بالإضافة إلى أن أحداث اللعبة ستقع في الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية أي مدينتي Liberty City وMiami من أجزاء سابقة في السلسلة.

أما بنسبة لقصة اللعبة فبحسب الإشاعة أنها ستبدأ مع رجل يتعاطى المخدرات ويقوم بأعمال سرقة صغيرة وأعمال أُخرى غريبة بين الحين والآخر، وينتهي به المطاف عضو في عصابة مشهورة في مدينة Vice city، ويصبح هدفك الأساسي لاحقًا أن تصبح سيد تلك العصابة وملك المخدرات في المدنية.

وأخيرًا ذكرت الإشاعة أن لعبة GTA VI لن تصدر على أجهزة الجيل الحالي  البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون  لأنها ضعيفة، وستصدر على أجهزة الجيل الجديد  البلايستيشن 5 والإكس بوكس 2. فهل سيحدث ذلك فعلًا؟

المصدر[dexerto]
1.5.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget