Activision تكشف عن أول خمسة بلدان مشاركة في دوري الرياضات الإلكترونية

Activision تكشف عن أول خمسة بلدان مشاركة في دوري الرياضات الإلكترونية

بدأت شركة Activision Blizzard عملية مبيعات الفرق لدوري رياضات Call of Duty الإلكترونية، وباعت خمسة امتيازات حتى الآن لأتلانتا ودالاس ونيويورك وباريس وتورنتو، وذلك بعد وضع مخطط للعمل وموافقة "Overwatch League" عليه.

الفرق الخمسة الأولى هي:
  • أتلانتا جورجيا: Atlanta Esports Ventures "، تم إنشاؤه بهدف جلب ترفيه الرياضيات الإلكترونية إلى مدينة أتلانتا، هو مشروع مشترك تملكه Cox Enterprises  و Province, Inc.
  • دالاس، تكساس: Envy Gaming Inc. وهي أحد الشركات الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية منذ عام 2007 وتمتلك فريق (Envy) الذي يتنافس في دوري رياضات  Call of Dutyالإلكترونية وفريق (Dallas Fuel) الذي يتنافس في Overwatch League.
  • نيويورك، نيويورك: Sterling.VC هي شركة ناشئة في مجال الرياضات والاعلام، تدعمها Sterling Equities وهي مجموعة شركات عائلية مملوكة لعائلتيّ ويلبون وكاتز، ولديها العديد من النشاطات التجارية ومنها New York Mets.
  • باريس، فرنسا: c0ntact Gaming, LLC. هي الشركة الأم لفريق Paris Eternal المتنافس في Overwatch League وفريق باريس المتنافس في دوري رياضات Call of Duty الإلكترونية.
  • تورنتو، كندا: OverActive Media هي شركة متكاملة توفر منتجات الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو الترفيهية للسوق الكندية.
ومن جانبه علّق بوبي كوتيك، المدير التنفيذي في Activision Blizzard: "يؤكد الإطلاق المرتقب لدوري رياضات Call of Duty الإلكترونية الجديد دورنا الريادي في تطوير الرياضات الاحترافية، فقد قمنا ببيع فرق Call of Duty في نيويورك وباريس وتورونتو ودالاس وأتلانتا لمُلّاك League Overwatch الحاليين، وسوف نعلن عن المُلّاك والأسواق الإضافية في وقت لاحق من هذا العام. يُقدر مُلاكنا نموذجنا الاحترافي والموزع حسب المُدن، والنجاح الذي حققناه مع شركاء البث والرعاة والجهات المرخص لها، بالإضافة إلى استجابة لاعبينا بشغف كبير لهذه الفعاليات البارزة". 

وقال بيت فلاستيليكا، الرئيس والمدير التنفيذي في دوري Activision Blizzard للرياضات الإلكترونية: "تجسّد لعبة Call of Duty أخلاق العمل الجماعي والتفاني بالعمل، وتُعدّ ألعاب Call of Duty الإلكترونية احتفال بتلك المبادئ. ونسعى دائماً لبناء هذا الدوري لتلبية عشاق الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو كافة. ونحن متحمسون لتعاوننا مع الأفراد والشركات ممن يملكون قدر كبير من الشغف برؤيتنا لمستقبل رياضات Call of Duty الإلكترونية. وسُعدنا بنتيجة الموجة الأولى لمبيعاتنا القوية ونحن مسرورون بتعاوننا مع شركائنا الخمسة الأوائل". 
12.5.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget