تسريب: لعبة Anthem قادمة لخدمة EA Access وقد تصبح مجانية قريبًا

تسريب: لعبة Anthem قادمة لخدمة EA Access وقد تصبح مجانية قريبًا

بعد أن أعلنت شركة EA عن قدوم خدمة EA Access لجهاز بلايستيشن 4، بدأت بعض الإشاعات بالانتشار حول قدوم توافر لعبة Anthem عليها بعد فترة. والآن حصلنا على إشاعة جديدة تؤكد الكلام السابق وتضيف عليه بعض المعلومات الجديدة

الإشاعة بدأت بأن اللعبة فعلًا قادمة لخدمة EA Access، وأن إمكانية أن تصبح اللعبة مجانية واردة جدًا وقد يحدث ذلك قريبًا، لدفع اللعبة للأمام قليلًا بعد إطلاقها السيء والمشاكل التي تعاني منها ومقالة Kotaku التي آثارت الجدل.

وبسبب ذلك ألقى مدير Bioware اللوم على اللاعبين لما حدث للعبة وأنها لم تبع كثيرًا ولم تصل لأهداف الشركة. بالإضافة إلى أنهم يلومون شركة EA لقولهم أنهم سيصلحون اللعبة لاحقًا، ولم يتوقع أي أحد من الشركتين حدوث ذلك وإصدار اللعبة غير كاملة وبعيها بسعر كامل.

وفي الجانب الآخر لعبة Anthem باعت بشكل جيد رغم كل ما حدث لها، وقد باعت أكثر من 3.7 مليون نسخة حول العالم على مختلف المنصات رقميًا وفيزيائيًا.

وأخيرًا شركة Bioware تعمل بكل طاقتها حاليًا لتصحيح وتحسين وإصدار محتويات إضافية للعبة، ولكن لا تتوقع أي تحديث لها هذا الأسبوع.

ولكن كل هذه المعلومات هي مجرد تسريب من مصدر مجهول الهوية على موقع Reddit، لذا قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة وكل شيء وارد.

المصدر[Reddit]
17.5.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget