رسميًا الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare وهي قادمة شهر أكتوبر 2019

رسميًا الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare وهي قادمة شهر أكتوبر 2019

رسميًا كشفت شركة أكتيفجن وإنفنتي وورد عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 25 أكتوبر 2019، وستعود بنا إلى أصول السلسلة.

اللعبة ستعيدنا إلى سلسلة Modern Warfare الشهيرة، وستكون لعبة قصة مع مهام تعاونية، وستلعب بها كعميل سري في مهام خطيرة جدًا حول العالم، وستتوغل في عالم العمليات السرية ضمن فريق متنوع الأعراق من القوات الخاصة عبر مدن أوروبية شهيرة ومناطق غير مستقرة في الشرق الأوسط.

في قصة جريئة ومؤثرة تدور أحداثها في عالم مظلم لا يعرف الرحمة وتسلط الضوء على الطبيعة المتغيرة للحرب الحديثة. بالإضافة طبعًا لوجود طور لعب تعاوني وتنافسي كما عودتنا السلسلة.

تمتاز لعبة Call of Duty: Modern Warfare بنظام جديد يوفر تجربة بصرية غامرة وواقعية. وتستخدم التقنية الجديدة أحدث تطويرات الهندسة البصرية، بما في ذلك نظام يُصوّر الأشكال بمقاييس وألوان واقعية عبر استخدام نظام مسح واقعي، بالإضافة إلى نظام الدفق الهاتفي الجديد، ونظام المجسمات الواقعية الهجين الجديدPBR  والإضاءة الواقعية وتقنية المدى الديناميكي العالي 4K HDR ونظام DirectX Raytracing  (للكومبيوتر).

بالإضافة إلى ماسورة هندسية جديدة لوحدة معالجة الرسوميات. وتوفر تقنية التحليل الطيفي الإشعاع الحراري وتحديداً للأشعة تحت الحمراء للتصوير الحراري والأشعة الليلية داخل اللعبة. ويوفر هذا الاستثمار التقني نظام رسوم متحركة حديث، في حين تدعم أدوات الصوت الجديدة Dolby ATMOS تجربة اللعبة بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية التي تُغني اللعبة.   


عرض الكشف الرسمي عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare

[youtube src="msRGYDnmx7M"/]

صور من لعبة Call of Duty: Modern Warfare

صور من لعبة Call of Duty: Modern Warfare


صور من لعبة Call of Duty: Modern Warfare


إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget