مراجعة الحلقة الثالثة من لعبة Life is Strange 2

مراجعة الحلقة الثالثة من لعبة Life is Strange 2

ها نحن ذا نكمل أحداث قصة شون ودانيال دياز في الحلقة الثالثة من اللعبة التي تحمل اسم "Wastelands" التي تأخذنا في رحلة مشوقة مع الأخوين لذهاب للمكسيك ولكن بعد أشهر قليلة من أحداث الحلقة الثانية، يصادقان اثنين من المتجولين المجهولين ويصبحون جميعًا متورطين في تجارة غير مشروعة بين غابات كاليفورنيا الحمراء الشاهقة.

وهنا يتم اختبار عزم شون ودانيال مرة أخرى، لأن هذه العلاقات الجديدة تخلق معها أحداث جديدة، فهل سيستمرون في رحلتهم والبقاء معًا أم ستنتهي رحلتهم هنا؟
الحلقة الثالثة بدأت بشكل بطيء، وزركزت كثيرًا على الشخصيات وتعمقت أكثر في الحوارات والعلاقات فيما بينهم خصوصًا الأخوين. وقد حصلنا على نظرة سريعة على ماضي الأخوين وحالهما بعد عام من أحداث سياتل،حيث أنهما اصبحا يعملان في مزرعة مخدارات لدى احد التجار وانهما يعيشان في مخيم وسط غابة كبيرة مع كاسيدي وصديقها فن اللذان تعرفنا عليهما في الحلقة الثانية، إلى جانب الكثير من الأشخاص الأخرين الذين يعملون معهم في نفس المزرعة.

وبعد ذلك نعيش يوم عمل مع الأخوين في مزرعة المخدرات لنتعرف على مالكها، وكيف أنهما اصبحا يمتلكان بعض المال ويوفرانه لذهاب إلى المكسيك، ولكن أسلوب الحياة هذا بدأ يغيير دانيال، ليتدخل شون ويحل بعض المشاكل التي عانى منها أخاه الصغير ولكن بعض مشاكله أدت إلى مشاكل أكبر بكثير للأخوين ولعبض من يعيشون في المخيم معهما.

أما النهاية فعرفتنا على الكثير من الأمور التي لم نكن نعرفها سابقًا، وأحداثها التي غيرت الكثير.

المخلص: الحلقة الثالثة ركزت بشكل كبيرة على الشخصيات والحوارات وعلاقات الشخصيات ببعضها خصوصًا الأخوين، وكشفت لنا أمور لم نكن نعرفها في السابق. أحداثها كانت جيدة جدًا مع نظرة على الماضي وحياتهما حاليًا، ولكن البداية كانت بطيئة ومملة بعض الشيء.

التقييم: 7.5/10
[full-post]
مايو 18, 2019
التسميات:

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget