عرض الكشف الرسمي عن لعبة Ghost Recon: Breakpoint وأولى التفاصيل


كشفت شركة يوبي سوفت رسميًا عن لعبة Ghost Recon: Breakpoint التي ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 4 أكتوبر 2019. اللعبة ستكون تتمة للجزء السابق Wildlands، وهذا المرة ستواجه خصوم بنفس قوتك وحصلوا على نفس تدريبك.

تدور أحداث اللعبة في جزيرة نائية في مكان ما في الميحط الهادئ تسمى Auroa، وهي جزيرة شاسعة متنوعة البيئات والتضاريس من الغابات المطيرة المورقة إلى القمم الثلجية. وهي أيضًا موطن لشركة Skell Technology عملاق التكنولوجيا الذي حول الجزيرة إلى "World 2.0" بتكنولوجيا خارقة.

عالم اللعبة ستكون واسع بشكل كبير، متنوع التضاريس والبيئات والحضارات أيضًا فتسجد أماكن قاحلة وأماكن ذات تكنولوجيا عالية جدًا. وسيضم عالم اللعبة 11 مركزًا أساسيًا لشركة Skell Technology، وستتمكن من التخفي والتماشي مع البيئات المتنوعة بالإضافة لإمكانية التنقل عن طريق الجو أو البر أو البحر مع مركبات متنوعة ومجهزة لذلك.

أما أعدائك في اللعبة فهم الأقوى على الإطلاق، لأنه أشخاص ذو خبرة وتدريب عالي مثلك، ولكنهم خانوا بلدهم وهم حاليًا يلقبون أنفسهم بالذئاب بقيادة الكولونيل Cole D. Walker. سيطروا على الجزيرة لهدف غير معروف وسيقتلون أي شخص يحاول معرف السبب، ولكن أن وفريقك يجب عليك معرفة السبب وإنهائه.

اللعبة بشكل عام ستعطيك تجربة العيش كشبح، جندي من العمليات الخاصة الأمريكية في أصبح مهمة في حياته، في مخيم مؤقت باسم Bivouac لتستريح فيه أنت وزملائك وتجهزوا أنفسكم وأسلحتكم لأصعب مهمة ستوجهوها في حياتكم.

وستحتوي اللعبة على نظام الإصابة الجديد والذي عندما تتلقى ضرر لن تنقص نقاط حياتك فقط بل لاعبك سيصاب أيضًا، وهذه الإصابات سوف تبطئك وتقلل من فاعليتك القتالية وتتطلب وقتًا إضافيًا وموارد إضافية لتعافي منها.

بالإضافة لنظام حمل أصدقائك في حال سقوطهم، لن تضطر بعد اليوم لتقديم المساعدة الطبية له وسط المعركة، بل ستتمكن من حمله لأي منطقة تريدها وتقديم المساعدة الطبية له وإعادته إلى المعركة ليستمر في القتال. 

بالإضافة لنظام التخفي وذكاء اصطناعي متطور للأعداء واستغلال البيئة المحيط بك لتخفي بشكل ممتاز. وستشهد اللعبة عودة الكثير من الأسلحة القديمة المحبوبة وأسلحة معدات جديدة كليًا، وإمكانية تعديل مظهر شبحك.

وأخيرًا اللعبة ستقدم قصة جديدة كليًا بأسلوب سينمائي، وطور اللعب الفريق والتعاوني أنت و3 من أصدقائك، والأهم طور لاعب ضد لاعب سيكون متوفر يوم الإطلاق، وكل 4 شهور سيتم إصدار تحديث كبير للعبة .

عرض الإعلان الرسمي للعبة Ghost Recon Breakpoint

[youtube src="mYPMXm0RuUs"/]

13 دقيقة من أسلوب لعب Ghost Recon Breakpoint

[youtube src="aP8xrxh09lY"/]

البث المباشر كامل للإعلان عن لعبة Ghost Recon Breakpoint

[youtube src="jLrdp4A6gbY"/]

صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint

صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint

صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


صور من لعبة Ghost Recon: Breakpoint


9.5.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget