شركة CD PROJEKT حققت أرباحًا أكثر من 21 مليون دولار خلال الربع الأول من عام 2019 معظمها من The Witcher 3

CD PROJEKT

كشفت شركة CD PROJEKT صباح اليوم أن مبيعات لعبة The Witcher 3: Wild Hunt لاتزال جيدة وأن لعبة Cyberpunk 2077 هي أولويتها المزيد من التفاصيل هنا، والآن اضافت بعض المعلومات الجديدة مدعومة بالأرقام.

أرباح الشركة في الربع الأول من عام 2019 ( حتى 31 مارس 2019 ) وصل لأكثر من 21 مليون دولار، وهي أكثر بمليون ونصف عن نفس الوقت من العام الماضي، وهذا الزيادة جاءت بسبب النتائج الممتازة لمتجرهم GOG.com، والذي سيتم إطلاق نسخة جديدة منهم خلال الفترة القادمة المزيد من التفاصيل هنا.

ومعظم تلك الأرباح جاء من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ومحتوياتها الإضافية ولعبتي GWENT و Thronebreaker، وقد استفادت الشركة أيضًا من قوة الدولار الأمريكي واليورو مقابل العملة البولندية، التي حدثت خلال العام الماضي.

وقد أطلقوا في وقت سابق من هذا شهر متجرهم الخاص للملابس والاكسسوارات والتماثيل المستوحاة من ألعاب الفيديو المطورة من الشركة، والمتجر لم يخيب الظن حيث أنهم بعد أول يوم على إطلاق اضطروا لإعادة ملئ معظم المخزون مرة أُخرى.

وأخيرًا لعبة Cyberpunk 2077 أولوية الشركة حاليًا التي يعمل عليها أكثر من 400 موظف بطاقتهم القصوى، وهدفهم الأساسي حاليًا هو معرض E3 2019 التي ستكشف الشركة فيه عرض أسلوب لعب جديد.

الشركة أنفقت في الربع الأول من عام 2019 أكثر من 6 ملايين دولار على تطوير ألعاب الفيديو، وأنفقت أكثر من 68 مليون دولار على البحث والتطوير لتحقق التوازن التي تسعى إليه الشركة.

[youtube src="0vpoJEBkTUU"/]
24.5.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget